روبي: نفسي أبقى ولد.. وترقص بتألق على أغنية “طب ليه بيداري”

Advertisements

تصدر اسم الفنانة المصرية روبي، نتائج محركات البحث “غوغل” بعد ظهورها في ليلة رأس السنة مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، وكانت تصريحاتها صادمة بعض الشيء للمتابعين.

وقالت الفنانة روبي، إنها اكتشفت الكثير من الأمور الجميلة في عام 2020 أبرزها المكوث في المنزل وقتًا أطول قضته بجانب ابنتها “طيبة”، معقبًة أنها اقتربت من ابنتها أكثر بعد إلغاء المدارس في بداية أزمة كورونا.

وتمنت روبي أن تكون “ولداً”، قائلًة: “وأنا صغيرة كنت بلعب في الشارع مع ولاد خالتي ولما كبرت شوية في سن الـ10 سنوات ماما قررت إني ملعبش في شارع تاني عشان كبرت، خدت الموضوع على نفسى أوي وقعدت أعيط في البلكونة أقول ليه يا ربي ماكنتش ولد”.

وروت روبي، أنها فشلت في تعلم قيادة السيارة مضيفًة أنها تعاني من فوبيا “صوت الحديد والسواقة”، لانها شاهدت العديد من الحوادث عندما كانت تسافر لجامعتها للدراسة في محافظة بني سويف.

وأثناء الحلقة أدت روبي، أغنيتها الشهيرة “ليه بيدارى كدة”، على المسرح الخاص بالبرنامج حيث تألقت بالرقص الذي شاركتها فيه الإعلامية إسعاد يونس، خاصًة وأن هذه الأغنية حققت نجاحا كبيرًا في مسيرتها الفنية، الأمر الذى أثير الحماس داخل الإعلامية المصرية للرقص.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock