معلومات تقنية

تحميل رواية في قلبي أنثى عبرية pdf مجانا برابط مباشر

عزيزي القاريء وفرنا لك تحميل رواية في قلبي أنثى عبرية مجانًا، حيث أنها رواية تحكي قصة حقيقية وليست من وحي خيال الكاتبة، كما أنها تعد من أهم الروايات والقصص الأدبية التي انتشرت وحازت على إعجاب الكثير من محبي القراءة، لذلك يمكنك فقط متابعة القراءة وتحميل الكتاب وسوف تحتاج إلى اتصال الانترنت فى فترة تحميل الكتاب فقط، وعند انتهاء التحميل يمكن أن يتم التطلع إلى الكتاب وقراءته pdf وقت ما تشاء دون الحاجة إلى اتصال الإنترنت.

 

رواية في قلبي أنثى عبرية

تعد رواية فى قلبى أنثى عبرية من أهم القصص والروايات الادبية المستوحاة من حكاية وقصة حقيقية وضحتها الكاتبة في رواية مشوقة ومثيرة للإهتمام، حيث تروي لنا الكاتبة حقيقة حياة شابة تونسية، حيث أن الكاتبة تأثرت بحياة طفلة صغيرة فقدت والديها، لكنها واجهت الحياة بكل شجاعة و تعرفت بشاب لبناني وتدور الأحداث في إطار مشوق لتمتع القارئ حتى ينتهي من قراءة الرواية كاملة.

 

نبذة عن الرواية

تدور أحداث الرواية فى جنوب تونس فى حارة اليهود، حيث تروي لنا الكاتبة قصة حياة فتاة تسمي ندي يهودية تعيش مع عائلتها اليهودية فى تونس، لكن القدر جمع بين ندى وريما التى تبلغ من العمر 15 عامًا وفقدت والدتها، كما أنها تربت وسط العائلة اليهودية لكن سرعان ما أصبحت تشكل خطر فى هذه العائلة حيث أن ندي أصبحت تقلدها فى لبس الحجاب.

وتدور أحداث الرواية حيث انتقلت ريما لتعيش خادمة عند أقاربهم، لكن الطفلة صمدت فى وجه الحياة وكانت تتمتع بالشجاعة لمواجهة الحياة ومصاعبها، وفي أحد الأيام طرق الباب وإذا بشاب يستغيث لعلاج صديقه أحمد الذي أصيب بسبب الاشتباكات بين الاحتلال والمقاومة.

حيث كان الشاب يحمل الجنسية اللبنانية بالإضافة إلى أنه واحد من أبطال المقاومة اللبنانية فى ذلك الوقت، الذ أعجب بها بعد أن قدمت له المساعدة دون التطلع إلى فرق الديانة.

كما أن الكاتبة من خلال روايتها توضح رأيها وتعرض للقاريء جميع أدلة الإقناع بدينها الإسلامي، حيث توضح ذلك من خلال قصص اسلام بعض الأشخاص تأثرا بحياة أبطال الرواية.

 

أبطال الرواية

توضح الكاتبة خوله حمدي أبطال روايتها حيث أنها تروي قصة حقيقية بكل ما فيها من تفاصيل وأشخاص، وفيما يلي سوف نوضح أبطال الرواية:

  • ريما المسلمة وهي بطلة الرواية التي عاشت في أحضان عائلة يهودية.
  • جاكوب وزوجته تانيا وهما تبنا ريما بعد وفاة والدتها.
  • سارا وباسكال وهم أبناء جاكوب اليهودي.
  • ندى اليهودية التي تأثرت بقصة ريما ودخلت الإسلام.
  • أحمد شاب لبناني مسلم في المقاومة اللبنانية.
  • حسان وهو صديق أحمد وخطب ندى بعد أختفاء احمد.

 

مؤلفة كتاب فى قلبى أنثى عبرية

الكاتبة التونسية خولة حمدي مؤلفة رواية في قلبي أنثى عبرية، ولدت فى تونس عام 1984 ميلاديًا، تخرجت من مدرسة سانت إتيان الفرنسية وحصلت على ماجستير فى الهندسة الصناعية فى عام 2008، كما أنها حصلت على الدكتوراه فى بحوث العمليات من جامعة التكنولوجيا فى فرنسا عام 2011 ميلاديًا، بالإضافة إلى أنها لها رواية غربة الياسمين التى حازت على إعجاب الكثيرين حول العالم العربي والشرق الأوسط ومن الجدير بالذكر أن هذه الرواية كانت أول عمل روائي لها وتم نشرها فى عام 2012.

 

تحميل رواية في قلبي أنثى عبرية

يمكنك الأن تحميل رواية في قلبي أنثى عبرية pdf مجانًا برابط مباشر من خلال موقع جمال المرأة.

 

أقرأ أيضًا:

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى