الثقافة والفن

رواية في قبضة الاقدار مكتوبة كاملة

“رواية في قبضة الاقدار” هي رواية رومانسية من تأليف الكاتبة مارغريت روم. تدور قصتها حول حياة كارولين ليندسي التي تعرضت لعدة صدمات، فقدت والديها وتركها اختها دورندا في ورطة كبيرة بعد أن تركت لها طفلا حراما وهربت بعد ذلك. لكي تتمكن من توفير الحياة الطبيعية للطفل، قبلت كارولين بالزواج “الصوري” من عم الطفل. لكن الامور لم تكن بهذه السهولة، وعندما اكتشف دومينيكو أنها ليست أم الطفل الذي تزوجها من أجله، تحولت الأمور لتصبح أكثر تعقيدًا وتحدًا. تمتلك الرواية قصة مثيرة حول كارولين ودومينيكو في إيطاليا وفرنسا، وتحكي عن القدر والحب الذي يفوز في النهاية. تعتبر هذه الرواية من الروايات الرومانسية القديمة التي تحمل بين صفحاتها الكثير من العواطف والحب، وتثير العديد من الأحداث والمواقف الشيقة التي تجعل القارئ يحبس أنفاسه في كل مرة ليكتشف المزيد من أسرار الرواية.

ملخص رواية في قبضة الاقدار

تدور رواية “في قبضة الأقدار” للكاتبة مارغريت روم حول حياة الشخصية الرئيسية كارولين ليندسي التي عاشت في حياة مليئة بالصعاب. فقدت والدتها وهي طفلة ووالدها وهي شابة، ولم تتمكن من الاستيقاظ من هذه الصدمات حتى اوقعتها اختها دورندا في مأزق حرج، وتركت لها طفلاً حراماً وذهبت للبحث عن والده الإيطالي الذي اختفى في حادث طائرة. ومن أجل تأمين حياة جيدة للطفل، ادعت كارولين أنها دورندا وقبلت الزواج الصوري من دومينيكو فيكاري، العم الغير شقيق للطفل. ومع الوقت، يتضح أن الأمور ليست بهذه البساطة، خاصة في روما حيث يقع العديد من المفارقات والأحداث المشوقة. تعرض الرواية لعدة تحولات حادة، وتصف روية الشكوك والأزمات التي تواجه كارولين.  وبشكل عام، تقدم الرواية رحلة نضج شخصية لكارولين وقصة حب مشوقة.

اقرأ المزيد:

مؤلف رواية في قبضة الاقدار

صدرت رواية “في قبضة الاقدار” للمؤلفة مارغريت روم عام 1983، وتتحدث الرواية عن حياة الشخصية الرئيسية “كارولين ليندسي” التي تعيش حياة مليئة بالمصائب، فقدت أمها وابنتها، وتعرضت لمأزق كبير بسبب شقيقتها الخائنة “دورندا” وابنها “فيتوريو”. ومن هنا تبدأ المغامرة حيث يختلط الأمر بين كارولين والشخص الذي يطلب الزواج منها “دومينيكو”، وتصبح حياتها أكثر تعقيدًا. تستكشف الرواية الحب والخيانة والعاطفة والقوة في مواجهة الصعوبات. تعتبر الرواية نجاحًا كبيرًا للمؤلفة وحققت شهرة واسعة في مجال الأدب النسائي، ونالت إعجاب العديد من القراء في مختلف الأعمار. تعتبر هذه الرواية عملا فنيًا راقيًا يمثل قيمة أدبية هامة في الأدب العالمي.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى