معلومات تنقية

تحميل رواية صهيب وروز كاملة برابط مباشر bdf

رواية صهيب وروز كاملة: تعد رواية صهيب من الروايات الإلكترونية التي كانت من تأليف بسملة بدوي، وهي عبارة عن رواية صغيرة، وقد صدرت في أول مرة في سبتمبر عام 2021، وقد حققت هذه الرواية نجاحا عظيما وكبيرا، وخاصة خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهذه الرواية تعتبر من الروايات الإلكترونية.

أبطال رواية صهيب وروز كاملة

بطل الرواية صهيب، وهو شاب يبلغ من العمر 27 سنة، وهو يكون رجل أعمال مشهور جدا، وقد واجه ظروف صعبة جدا في حياته، جعلت منه شخص قاسي جدا في التعامل وبارد جدا، وهو وسيم جدا، على الجانب الأخر نجد روز فتاة جميلة جدا، تبلغ من العمر 17 عاما، ذات شخصية لطيفة جدا، ومحبة للحياة، وهي مشاغبة أيضا، لكن ظروف الحياة التي عايشتها جعلتها دائما هادئة، وتشعر بالخجل.

نبذة عن رواية صهيب وروز كاملة

  • صهيب شاب من المغرب وقد تزوج فتاة تبلغ من العمر 17 عام، وقد تزوجها صهيب بدون رغبة في الزواج منها، وكان جده هو خطط لهذا الزواج كله لأن روز عبارة عن فتاة هادئة وطيبة جدا، وقد توفى أبوها وترك لها كثيرا من الورث، فلكي يحافظوا عليها من أعمامها تزوجت روز من صهيب.
  • روز خائفة جدا بعدما علمت بهذا الزواج، وخافت أن يكون هذا الزوج مثل عمها يهينها ويضربها.
  • وبعد توالي الأحداث من حزن وخوف كان على روز أن تنتقل إلى بيت زوجها إلى أن تتم الثامنة عشر من عمرها، وتقوم باستلام ورثها بنفسها.
  • عانت روز في التعامل مع صهيب في بادئ الأمر
  • لغة الرواية سهلة جدا وبسيطة، وأحداثها شيقة، وتتوالي الأحداث بطريقة جميلة ولا تشعر بالملل.
  • يعالج كاتب الرواية بعض من القضايا التي وردت في الرواية، ويحاول أيضا عرض من هم على قدر كبير من الثراء وما لهم من نفوذ.
  • قد يكون الأغنياء وأصحاب السلطة هم من يحاولون تدمير البلد بالمخدرات والسلاح بدافع أنهم أصحاب قوة.

مميزات رواية صهيب وروز كاملة

  • تعد هذه الرواية سهلة جدا، بجانب سهولتها نصف المتعة أثناء القراءة، تعرض فيها الكاتبة، أن قسوة المواقف والظروف قد تؤثر في الشخص وتحوله إلى شخص عدواني جدا.
  • هناك انسجام شديد بين بطلي القصة وهما صهيب وروز، وحتى وإن مر الشخص بالعديد من المواقف الصعبة التي جرحت قلبه إلا أنه عندما بجد من يشبه قلبه يعود مرة أخرى إلى طيبته، ورقة قلبه.
  • وقوف البطل بجانب البطلة وحتى وإن كانت معرفتهما ببعض منذ فترة بسيطة، تعكس مروءة البطل وشجاعته التي يتحلى بها، وتكشف أيضا عن مشاعر لدى كلا البطلين، وهذا يعني أن تلاقي القلوب وتألفها لا يحتاج ذلك إلى سنوات، قد يكون من دقائق ولحظات.
  • وقوف البطل بجانب البطلة حتى نهاية الرواية.

عيوب رواية صهيب وروز كاملة

  • إظهار البطل في صورة أنه صاحب نفوذ ويتاجر في السلاح والمخدرات، كان على الكاتبة أن تعالج هذا الأمر أيضا مثلما ذكرته.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى