المنوعات

رقم شركة المياه الوطنية الجديد 2022

رقم شركة المياه الوطنية الجديد..!! يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رقم شركة المياه الوطنية الجديد فهو يمثل أهمية كبيرة للجميع، وذلك بسبب احتمالية حدوث مشاكل في الصرف أو المياه مما يتطلب التواصل المباشر مع الشركة لحل هذه المشكلة، بالإضافة إلى أن هذا الرقم هو وسيلة سهلة للاستعلام عن أي شئ وتقديم الشكاوى من خلاله أيضًا، لذلك سوف نذكر جميع التفاصيل اللازمة.

رقم شركة المياه الوطنية الجديد

بالتعاون مع شركة Veolia الفرنسية التي تنفذ خدمات في المملكة، وفي محاولة لشركة المياه الوطنية لتأهيل الكوادر الوطنية، خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا لتقديم سلسلة من الخدمات الجديدة للمواطنين،وهي خدمة الرقم الموحد على مستوى المملكة العربية السعودية، وذلك،بهدف تقديم الخدمات الضرورية والمهمة لجميع المواطنين في المملكة، ويمكن الوصول إلى الرقم الموحد لشركة المياه الوطنية بسرعة عن طريق الاتصال بالرقم “920001744”.

شركة المياه الوطنية

هي شركة حكومية سعودية تأسست عام 2008 وتعمل في مجال خدمات المياه والصرف الصحي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث تم تكليفها بالمسؤولية الكاملة لتوصيل المياه وتوزيعها ومعالجة مياه الصرف الصحي في جميع أنحاء المملكة السعودية بموجب المرسوم الملكي رقم (م / 1) وتاريخ 13 محرم 1429 هـ بالموافقة على إنشاء شركة المياه الوطنية.

طريقة تقديم اعتراض على فواتير المياه

إذا رغب العميل في تقديم اعتراض على الفاتورة، يمكن للمواطنين القيام بذلك بعدة طرق، بما في ذلك ما يلي:

  • لقد قدمنا ​​لك رقم هاتفهم الموحد لتتصل به.
  • تقديم شكوى على موقع الشركة.
  • يمكنك أيضًا زيارة فرع رعاية العملاء التابع للمؤسسة.
  • سيتم إرسال رسالة إلى الهاتف للتأكد من استلام الشكوى التي قدمتها، وللتأكد من أن الشركة تعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن وتحديد مصدر المشكلة.
  • ونتيجة لذلك أصبح التواصل مع شركة المياه الوطنية أمرًا بسيطًا، سواء بغرض الاستفسار أو الاتصال بخطوط الهاتف الخاصة بهم، والرقم الموحد للشركة مجاني مما يسهل على المواطنين التواصل.

رابط شركة المياه الوطنية السعودية

تقدم شركة المياه الوطنية استمارة للتواصل معها على موقعها الرسمي، و تتيح للمواطنين تقديم استفساراتهم أو الشكاوى المختلفة التي يطلبها الجميع، ويتم الرد في أسرع وقت ممكن، وحتى تتمكن من متابعة كافة المعلومات الخاصة بشركة المياه الوطنية السعودية يمكنك الذهاب إلى الموقع من خلال هذا الرابطhttps://www.nwc.com.sa/.

خدمة موعد من شركة المياه الوطنية

تزامننا مع استئناف العمل في عدد من مراكز خدمة العملاء في جميع أنحاء المملكة،أعلنت شركة المياه الوطنية عن فتح خدمة تحديد المواعيد لحجز مواعيد زيارة مراكز خدمة العملاء مقدمًا، حيث يمكن للعملاء تحديد موعد زيارات لمراكز خدمة العملاء حسب المنطقة ونوع الخدمة من خلال الفرع الإلكتروني http://e.nwc.com.sa، وذلك امتثالاً للإجراءات الوقائية للشركة لضمان سلامة عملائها الذين يزورون المراكز.

وأضافت المؤسسة أن الخدمة الجديدة (موعد) ستوفر جميع الخدمات للقطاعين التجاري والحكومي، بالإضافة إلى خدمات طلب واستلام رسائل الهدم وإعادة الإعمار والإخلاء للقطاع السكني.

وأكدت الشركة أن طلب الخدمة (موعد) سيكون في فروع محددة في مناطق المملكة، حيث تجري خدمة القطاع المركزي بحي النزهة بالرياض وحي السلي وفرع الخرج والدوادمي والمجمعة والشرقية، خدمة القطاع في الدمام ومحافظتي الهفوف وحفر الباطن وجاري خدمة القطاع الغربي وستكون الخدمة في مدن أبها والباحة ونجران وجازان بالقطاع الشمالي وفي المنطقة مدن أبها والباحة ونجران وجازان في القطاع الجنوبي.

وأوضحت الشركة أن الحجز المسبق سيكون من خلال خدمة “حجز موعد” عبر الفرع الإلكتروني، وذلك لزيارة مراكز خدمة العملاء، مبينة أن رسالة الحجز هي تصريح دخول يجب إبرازه عند الحضو إلى المراكز مع الحصول على الرقم المسموح به، واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية من ارتداء الكمامة، وتطبيق التباعد الإجتماعي، وعدم المصافحة.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة أعلنت في وقت سابق رغبتها في البدء في استقبال العملاء في عدد من مراكز خدمة العملاء المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، بناءً على خدمة “تحديد المواعيد” للحجز المسبق وإتاحة الفرصة للعملاء لتتبع جميع الخدمات عبر الفرع الإلكتروني للشركة.

وهنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم والذي تحدثنا فيه عن رقم شركة المياه الوطنية الجديد، والذي يمكنك من خلاله الاستعلام عن جميع الاستفسارات أو تقديم شكاوي المياه والصرف من خلال التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة، وقد وضحنا طرق التواصل وكيفية التسجيل، بالإضافة إلى أنه يمكن تقديم الشكوى من خلال زيارة الفروع ولمن مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى