رياضة

شاهد: عرض كراون جول 2022 لايف crown jewel 2022 live stream

أكثر من 3 ملايين متفرج في المملكة العربية السعودية ينتظرون عرض كراون جول لعام 2022 الذي يقام في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات “موسم الرياض”، والملايين ينتظرون في حالة كبيرة من البهجة والسعادة، وذكرت مجموعة من مصادر جمال المرأة أن تذاكر العرض كانت على وشك النفاد وذلك لمشاهدة هذا العرض المثير الذي شهد العديد من الأحداث المهمة بما في ذلك معركة بين بطل WWE رومان رينز ضد لوجان بول.

 

كراون جول Crown Jewel 2022 بث مباشر

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ على أنه من المقرر الترحيب بعدد كبير من نجوم ومسؤولي مؤسسة World Wrestling Entertainment Corporation “WWE”، استعدادًا للعرض القادم، عرض موسم الرياض الذي كان ينتظره عدد كبير من المواطنين السعوديين، لمعرفة أهم الأحداث التي ستقام في هذا العرض، وبفضل جملب المرأة سنتابع معكم تفاصيل العرض، لحظة بلحظة.

عرض كراون جول بث مباشر 2022 اليوم

ومن المقرر أن يقام عرض جوهرة التاج 2022 ضمن فعاليات موسم الرياض للعام الجاري، اليوم السبت، 11/05/2022، على استاد مرسول بارك، ويبدأ العرض في السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة،  السابعة والنصف بتوقيت أبوظبي، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ، وتقوم مجموعة كبيرة من القنوات بنقل العرض علي رأسهم قناة ام بي سي اكشن.

نزالات عرض كراون جول 2022 في موسم الرياض

  • بروك ليسنر × بوبي لاشلي
  • براون سترومان × أوموس
  • فريق ذا أوسو × فريق براولينج بروتس
  • درو ماكلنتير × كاريون كروس
  • أليكسا بليس وأسوكا × فريق “Damage CTRL”
  • بيانكا بلير × بايلي

 

بفضل MBC Action يمكنك مشاهدة برنامج Crown Jewel في موسم الرياض، لأن هذه القناة من القنوات الرسمية التي تبث العرض بجودة عالية وبصوت واضح للغاية، مما يجعلها من أفضل القنوات في المشهد الرياضي.

 

القنوات المفتوحة الناقلة لعرض كراون جول 2022 موسم الرياض

  1. القناة الرسمية للاتحاد وهي wwe network وهي مشفرة باشترك شهري 10$ لمن هم داخل الولايات المتحدة واوروبا “.
  2.  قناة OSN وهي ايضا مشفرة ويمكنك الاشتراك بها من موقع OSN الرسمي مقابل 10$ وهي متوفرة لسكان الشرق الاوسط “.
  3. اخيرا قناة SKY SPORT وهي تعرض العرض دخل دول اوروبا فقط وغير متاح الاشتراك بها للشرق الاوسط “.

مشاهدة عرض كراون جول Crown Jewel 2022 بث مباشر

سنعمل من خلال موقع “جمال المرأة” على توفير تغطية مستمرة يمكنك من خلالها مشاهدة بث Crown Jewel 2022، على الهواء مباشرة بجودة عالية وبصوت واضح للغاية، عبر القناة التي ستقوم بنقل العرض وهي قناة ام بي سي اكشن التي تتواجد علي الاقمار الصناعية التالية :-

ترددات قناة ام بي سي أكشن الجديد
نايل سات 27500  5/6 V 11938
نايل سات 27500  5/6 v 11470
عرب سات 27500  5/6 v 12399
عرب سات 27500  5/6 v 11270

بث مباشر عرض كراون جول WWE Crown Jewel 2022

لم تعلن أي قناة رسميًا عن حصولها على حقوق بث Crown Jewel هذا العام، بشكل مباشر، وبحسب ما تم نشره على موقع المصارعة الرسمي، فإن العرض سيُدار عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأكبرها Twitter، ومن المقرر أن يُذاع العرض على الهواء مباشرة على المنصة الرقمية “شاهد”، وذكرت مجموعة من المصادر الأخرى أن العرض سيبث على قناة إم بي سي أكشن.

مشاهدة عرض كراون جول WWE Crown Jewel 2022

نتابعك من خلال موقعك الإلكتروني المتميز وأفضل خدمة إخبارية على مستوى الوطن لمعرفة كيفية مشاهدة بث WWE Crown Jewel 2022 على الهواء مباشرة اليوم بعد زيادة عمليات البحث في المملكة العربية السعودية ومن المقرر أن يبدأ البث في الأوقات التالية:

الموعد القنوات
  •  السبت 5 نوفمبر
  • الرابعة مساءا بتوقيت غرينيتش
  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة
  • السابعة مساءا بتوقيت السعودية.
  •  منصة Shahid الناقل الحصري لعروض WWE في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
  • شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 على القمر الصناعي AsiaSat 7 بتعليق هندي وإنجليزي.
  • منصة Peacock في الولايات المتحدة
  • قناة BT Sport في المملكة المتحدة
  • WWE Network في باقي أنحاء العالم
  • قناة إم بي سي أكشن MBC Action المفتوحة على نايل سات بتعليق عربي مباشر.

قناة ام بي سي اكشن بث مباشر عرض كراون جول WWE Crown Jewel 2022

يبحث الجمهور والمشجعون وعشاق المصارعة الحرة بجدية عن الرابط الرسمي الذي يمكنهم من خلاله مشاهدة قناة MBC مصر لمشاهدة البث المباشر لـ WWE Crown Jewel 2022 اليوم، وسنضع التردد لكم الآن.

wwe كراون جول على قناة mbc اكشن بث مباشر

سيُقام هذا العرض على قناة MBC Action، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن عددًا كبيرًا من المواطنين يرغبون في مشاهدة هذا العرض، والذي يشارك فيه معظم كبار اللاعبين. وسيقام عرض كراون جوهرة 2022 كجزء من فعاليات موسم الرياض يوم السبت 5 نوفمبر على ملعب “مرسول بارك”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى