رياضة

رسمياً.. أنطونيو كونتي مدرباً لتوتنهام بعقد حتى عام 2023

وبشكل رسمي اعلن نادي توتنهام الإنجليزي عقده مع المدرب أنطونيو كونتي لعقد حتى عام 2023 وذلك بعد سلسلة من النتائج السيئة في فريق توتنهام، وبعد أعلان النادي إقالته للمدرب سانتو صباح يوم الإثنين الموافق 1-11-2021

أنطونيو كونتي مدرباً لتوتنهام:

يملك المدرب انطونيو كونتي خبرة في التدريب في الدوري الانجليزي حيث سبق له وأن قاد تشيلسي بين عامي 2016 و2018.

لدى المدرب الايطالي انطونيو كونتي سجل وتاريخ حافل بالألقاب واخرها لقب الدوري الايطالي مع نادي الانتر حيث حقق لهم الدوري بعد صيام 9 سنين عن هذا اللقب.

وفي الدوري الانجليزي درب فريق تشيلسي من عام 2016 الى عام 2019 حيث حقق معهم لقب الدوري الانجليزي الممتاز عام 2017 وايضا كاس الرابطة الانجليزي في عام 2018.

نادي توتنهام:

توتنهام يمر بأسوء الظروف بعد ان فاز في الثلاث جولات الأولى لم يذق الفريق هذه الفرحة بعد خساراته أمام مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة أعلن النادي إقالة المدرب سانتو.

مهمة المدرب كونتي مع توتنهام كبيرة اذا يحتل حاليا المركز التاسع بالدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة من خلال 10 مباريات خاضها هذا الموسم.

 

ومن الجدير بالذكر أيضاً بأن اخر لقب حققه توتنهام كان قبل 5000 يوماً اي قبل 13 سنة .

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى