ردة فعل ياسر العظمة بعد انتشار خبر وفاته

في يوم الأربعاء إنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان السوري ياسر العظمة عن عمر يناهز 79 سنة إثر نوبةٍ قلبية في منزله بالإمارات , حيث قام العظمة بنفي هذه الأخبار في ذلك اليوم .

 

كما ونشر الفنان السوري عبر حسابه الخاص على الإنستغرام بأن هذه الأخبار ما هي الا إشاعات كاذبة وأكد انها ليس لها اي مصداقية كما وطمأن بصحته الجيدة قائلاً : “أحبائي تنتشر إشاعة كاذبة عني ولكنني بعون الله أحيا وبحبكم لي وبحبي لكم أعيش حياة هانئة”.

 

img

 

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور العظمة، وأعربوا عن انزعاجهم من هذه الشائعات السلبية التي تلاحق الفنانين من حين إلى آخر، مؤكدين أن كل من يقوم بنشر مثل هذه الشائعات هو شخص سيئ يحاول إثارة الجدل، متمنين للعظمة طول العمر والصحة الدائمة.

 

كثرت التعليقات من المتابعين على منشوره, كما وصرحوا عن انزعاجهم التام حول ما يلاحق الفنانين من الاشاعات الكاذبة قائلين بأنهم فقط يبحثوا عن اثارة الجدل .

ليست المرة الأولى التي يتعرض لها العظمة مثل هذه الإشاعات , سبق وأن حدث قبل ذلك في عام 2019 على انه توفي بحادث سير في دمشق, وواجه العظمة ذلك من خلال ظهوره في فيديو قائلاً فيه : “قد قالوا إني قد مت، مع أني حي ما زلت، أساق إلى رحمة ربي، لو أني مثلاً سافرت! أيقال بأني مرحوم، لو عن شاشة تلفاز غبت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى