الثقافة والفن

شاهد: ردة فعل عمرو دياب عندما شاهد فيفي عبده في حفله في الساحل الشمالي

تقضي الراقصة المصرية، فيفي عبده عطلتها في الوقت الحالي في الساحل الشمالي بعد تخطيها الأزمة الصحية التي مرت بها في الآونة الاخيرة بعد تعرضها لخطأ طبي الزمها المكوث في الفراش لمدة طويلة نسبيا.

وشاركت الراقصة المصرية عبده حضور حفل عمرو دياب الذي أقيم عصر يوم أمس، في الساحل الشمالي على البحر، وحضره مجموعة من النجوم من بينهم آسر ياسين وغادة عادل ومصطفى فهمي وغيرهم.

وفي لفتة لطيفة من عمرو دياب، لمح فيفي عبده أثناء تواجده على المسرح وهي بين الحضور، فرفع يده محيياً إياها وقال اسمها في الميكروفون: “فيفي”.

بدورها شاركت فيفي عبده الفيديو والذي تداوله الرواد على منصات التواصل بشكل واسع الذي ظهر فيه عمرو دياب وهو يحييها وعلقت كاتبة: “النهاردة اول يوم اخرج من فترة طويلة رحت حفلة عمرو دياب في kiki’s الساحل الشمالي وانبسط جدا الاجواء رائعة عيد سعيد علينا جميعا بحبكم اوي خمسه امواه”.

وقدم المطرب المصري عمرو دياب خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة، بين القديم والحديث مثل الأحلى ونص ويا أنا يا لأ ووالله ما كان على بالي يا هوا، وسط تفاعل الجمهور.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى