رحمة رياض تستعرض شكلها الجديد بعد عملية “الليزر الكربوني”

خضعت الفنانة العراقية رحمة رياض لجلسة “ليزر بالكربون” أو “الليزر الكربوني”، وذلك من أجل المحافظة على بشرتها من المواد الكيميائية.

وشاركت الفنانة العراقية رياض عبر مقاطع مصورة عبر حسابها الرسمي في تطبيق “سناب شات”، نتائج هذه الجلسة، وأظهرت بشرتها الذي كان مغطى بمادة الكربون الأسود، وهي تجلس لتلقي جلسة “ليزر بالكربون”.

واستعرضت رياض شكلها الجديد بعد الجلسة، حتى تشرح لمتابعيها مدى جمال ونضارة بشرتها، كما أشادت بفوائد تلك الجلسة التي أجرتها، ووصفت النتيجة النهائية بـ”السحر والخيال”.

ووجهت الفنانة العراقية رحمة رياض النصيحة لمحبيها على مواقع التواصل الأجتماعي بتجربة جلسة “ليزر بالكربون”، كل شهر مرة واحدة، كي تعطي نتائج أفضل للبشرة.

وتفضّل الكثير من السيدات الخضوع لجلسة الليزر الكربوني من اجل الحصول على بشرة نضرة ومشرقة لا يوجد بها عيوب وآثار الشيخوخة المبكرة والعوامل الخارجية المسببة للمشكلات الجلدية المتعددة.
ورغم من تعدد مستحضرات التجميل المتنوعة وكريمات التخلص من التجاعيد، إلا أنها تحتاج لمزيد من الوقت من أجل الحصول على نتائج فعالة، لذلك كان الحل هو اجراء لجلسات “ليزر بالكربون”، وفق نصائح الأطباء المتخصصين.
اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى