الثقافة والفن

رحاب الجمل تدخل في نوبة صراخ وتعتدي على رامز جلال !

كانت الفنانة المصرية رحاب الجمل ضحية حلقة رقم 28 من برنامج “رامز عقله طار” للفنان رامز جلال، وقدم مشاهد الحلقة بطريقة كوميدية كما كان يفعل في الحلقات السابقة.

وصف رامز الفنانة بأنها: “كونتيسة جزيرة الزومبق”، واضاف أنها: “رنجة الشاشة وطرشي الفن”، كما وقال عنها انها ذات لسان طويل وتختلق المشاكل مع زملائها، وتوعد بأن يريها جميع انواع العذاب في هذه الحلقة.

وتابع استهزائه :”عاملة كيوت وعايشة في دور شيرين رضا”، و”عايزة قلمين على الخدين ولابسة جزمة أخوها”.

ابتدا المقلب في الفقرة الوهمية من البرنامج مع الاعلامية سارة مراد والاعلامي حسن العسيري حيث أقنعوا رحاب بالمشاركة في موسم الرياض، ولعبت العديد من الألعاب في الملاهي وكان رامز متخفيا وراء الجدار لكي يضربها في لعبة معركة الألوان.

عند انتهاء أول فقرتين من البرنامج، دخلت رحاب الكبسولة الهوائية، وقبل أن تتفاجأ بتعطيلها قام رامز بدفعها منها، الامر الذي أدخلها في نوبة صراخ وانهيار وهي في الهواء قبل سقوطها في بركة السباحة.
وقع عدد من الفنانين والنجوم ضحية في برنامج “رامز عقله طار” ومن بينهم الفنان دينا الشربيني وجميلة عوض وأحمد مالك وويزو وإسلام إبراهيم وروجينا وأحمد سعد وكريم عفيفي وسمية الخشاب وعدد من لاعبي الكرة مثل جنش ومروان محسن ورمضان صبحي بالإضافة إلى مغني المهرجانات حمو بيكا وغيرهم.
تشارك الفنانة رحاب في رمضان الحالي في عدة اعمال درامية من بينها مسلسل لحم غزال ومسلسل كل ما نفترق، وحققت نجاح كبير في موسم رمضان لعام 2020، حيث كانت احدى ابطال مسلسل “البرنس” وتجدر الاشارة الى ان هذا المسلسل حصد الملايين من المشاهدات ونال على اعجاب الكثيرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى