رجل يلعب في المناطق الحساسة للمرأة

رجل يلعب في المناطق الحساسة للمرأة هل هذا يسبب المتعة أم يسبب الألم؟ في الحقيقة هناك طرق معينة للمداعبة حتى يصل الطرفين لمرحلة الاستمتاع وفي بعض الأحيان يمكن أن يتسبب تصرف معين في إفساد المتعة، يقدم لكم موقع جمال المرأة أهم النصائح.

رجل يلعب في المناطق الحساسة للمرأة
رجل يلعب في المناطق الحساسة للمرأة

رجل يلعب في المناطق الحساسة للمرأة

لمعرفة الإجابة عن رجل يلعب في المناطق الحساسة للمرأة هل يسبب الألم أم المتعة يجب العلم بأن العلاقة الجنسية تقوم على الثقة وإثارة المناطق الحساسة، لذا هناك طرق للمداعبة ومناطق لا يجب أن يتم لمسها حتى لا تفسد متعة العلاقة مثل:

  • عنق الرحم: وهي القناة التي تقوم بالربط بين الرحم والمهبل، وعند ملامسة الرجل لهذه المنطقة أثناء العلاقة تصاب المرأة بألم كبير وخصوصًا في بداية الزواج.
  • وصول الرجل إلى عنق الرحم يدل على عدم معرفته على إثارة الزوجة، وذلك لأن الأنثى عندما تصل للاستثارة يصير العمق الخاص بتجويف المهبل أكبر ونتيجة لذلك يكون الرحم أعلى ويصبح الوصول لعنق الرحم أصعب.
  • في حالة شعر الرجل بأنه يلامس عنق الرحم أثناء الإيلاج يجب عليه التوقف ومحاولة تغيير الوضع لكي لا يسبب للزوجة الألم.
  • فتحة الشرج: وهي فتحة تتواجد بالخلف من الفتحة الخاصة بالمهبل وإذا قام الزوج بملامسة هذه المنطقة أثناء المداعبة ستشعر الزوجة بالكثير من الألم خصوصًا إذا كانت المنطقة جافة.
  • إذا كانت الإفرازات قليلة عند المرأة يوصى باستعمال المرطبات المهبلية خلال العلاقة الجنسية.
  • رأس البظر: العديد من الناس لا يعرفون هذا ولكن هذه المنطقة حساسة عند المرأة ولا يجب ملامستها لوقت طويل خصوصًا إذا كانت الزوجة مستثارة، ولكن المداعبة بشكل دائري أو حول هذه المنطقة يزيد من إثارة المرأة.
  • يمكن أخذ رأي الزوجة عن الشيء الذي تريده.
  • القدمان: تتواجد بعض الدراسات التي أثبتت أن ارتداء الجورب يساعد في الوصول إلى النشوة بسرعة سواء للرجل أو المرأة، وفي حالة كانت الزوجة ترتدي الجورب لا يجب خلعه إلا بعد سؤالها.
رجل يلعب في المناطق الحساسة للمرأة
رجل يلعب في المناطق الحساسة للمرأة

طرق المداعبة للمرأة

تتواجد طرق كثيرة للمداعبة يمكن أن يستخدمها الزوج لزيادة إثارة الزوجة، وهذه أهم الطرق:

  • المنطقة أعلى المهبل: تتواجد هذه المنطقة أعلى البظر وتسبب إثارة كبيرة للمرأة، ويمكن مداعبة هذه المنطقة عن طريق الضغط عليها بشكل دائري بباطن الكف مع ملامسة البظر.
  • المنطقة أعلى البظر: العديد من الرجال ينظرون للبظر على أنه زر، ولكن يمكن استخدامه بطريقة تزيد من إثارة المرأة وذلك عن طريق الإحساس بهذه المنطقة مثل المثلث ومداعبتها عن طريق الجنس الفموي أو الأصابع.
  • المهبل من الداخل: هذه من أكثر الطرق التي تزيد من الرغبة الجنسية لدى المرأة وفيها يتم مداعبة المهبل ولكن من الداخل باستعمال أحد أصابع الرجل، ولكن قبل ذلك يتم المداعبة لدقائق خارج المهبل.
  • المداعبة من الداخل تساهم في سرعة الوصول للجي سبوت أكثر من الإيلاج والذي يتم الوصول لها عن طريق أوضاع معينة.
رجل يلعب في المناطق الحساسة للمرأة
رجل يلعب في المناطق الحساسة للمرأة
  • الوجه: وهنا لا نقصد القبلات ولكن ملامسة الأوجه تساعد في زيادة الرغبة الجنسية للطرفين بالإضافة إلى ذلك فالنهايات العصبية التي تتواجد على الأذنين والشفتين تزيد من الاستثارة الجنسية.
  • داخل الفخذ: يمكن تمرير الأصابع بلطف على هذه المنطقة فذلك يساعد في الإثارة فمثلًا يمكنك وضع يدك على هذه المنطقة ثم تقوم بالضغط بخفة ولطف وتزيد من الضغط تدريجيًا وبذلك تكون هذه المنطقة تحولت إلى منطقة استثارة.

بعد إجابة موقع جمال المرأة عن رجل يلعب في المناطق الحساسة للمرأة هل هذا يتسبب في الألم أم المتعة، يجب التذكير بأن العلاقة الجنسية لاستمتاع الزوجين ولا يجب إهمال سعادة طرف من أجل شيء يرغب به الطرف الآخر فيجب على كل شخص أن يقول الأشياء التي يرغب بها والأمور التي لا يرغب بفعلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock