مسلسلات وأفلام

شاهد: الفيلم الأمريكي رجل الشمال THE NORTHMAN 2022

فيلم The Northman هو فيلم تاريخي أمريكي تدور أحداثه في أجواء المغامرة والحركة والإثارة ، ويحكي قصة انتقام الفايكنج والسعي لتحقيق العدالة وأخذ حق والده المقتول.

أخرجه روبرت إيجرز وهو أطول فيلم له ، وعلى الرغم من أن روبرت إيجرز كان لديه فكرة الفيلم ، إلا أن Movie Insider يقول إن ألكسندر سكارسجارد هو من ابتكره.

تم اختيار شقيق ألكساندر سكارسجارد الحقيقي ، بيل سكارسجارد ، في البداية كممثل ، لكنه انسحب بسبب تعارض في الجدولة بعد تأجيل التصوير بسبب COVID-19.

كان من المفترض أن يبدأ تصوير الفيلم في مارس 2020 لكنه تأخر بسبب جائحة كوفيد -19. على الرغم من أن الممثلين كانوا بالفعل في وضع التمرين ، إلا أنهم فوجئوا بإيقاف الإنتاج

الفيلم بعنوان نورثمان ، وهو أيضًا لقب مصاص الدماء ألكساندر سكارسجارد الذي اشتهر باللعب في HBO’s True Blood (2008) باسم Eric Northman ، وهو فايكنغ من القرن العاشر تحول إلى مصاص دماء.

هذا هو أول دور فيلم روائي طويل لـ Björk منذ Restraint 9 (2005) ، ومرة ​​Willem Dafoe الثانية مع Robert Eggers ، ومرة ​​Lania Taylor الثانية في Viking بعد فيلم 2015 Viking Quest.

وهذا الفيلم هو ثاني تعاون بين نيكول كيدمان وألكسندر سكارسجارد بعد Big Little Lies (2017) ، والتعاون الثاني أيضًا بين Ethan Hawke و Willem Dafoe

وتجدر الإشارة إلى أنه بينما يلعب الأخوان سكارسجارد دور الفايكنج القدامى في الفيلم ، فإن شقيقهم غوستاف قد لعب دور “Floki” في مسلسل قناة التاريخ “Vikings” منذ عام 2013.

ابطال فيلم The Northman

  • هافثور يوليوس
  • إيثان هوك
  • ويليم دافو
  • نيكول كيدمان
  • أنيا تايلور
  • ألكسندر سكارسجارد
هافثور يوليوس
هافثور يوليوس
إيثان هوك
إيثان هوك
ويليم دافو
ويليم دافو
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
ألكسندر سكارسجارد
ألكسندر سكارسجارد
أنيا تايلور
أنيا تايلور

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى