رامي رضوان يسرد موقف غريب حصل في جنازة سمير غانم

أثناء استضافة الفنان رامي رضوان للدكتور أسامة الازهري في حلقة ببرنامجه ” مساء dmc ” يوم أمس كشف رضوان عن موقف غريب حصل قبل صلاة الجنازة على الفنان الكبير سمير غانم .

حيث قال أنه بعد نقل جثمان الراحل سمير غانم من المستشفى إلى السيارة التي ستنقله إلى المسجد الذي سيقام فيه صلاة الجنازة، وأثناء سيره بسيارته وراء السيارة التي تحمل الجثمان وتشغيله في هذا الوقت لإذاعة القرآن الكريم .

تخطت السيارة الأخرى سيارة الفنان رامي رضوان وفي هذه اللحظة كان يتردد في إذاعة القرآن الكريم الآية القرآنية الاتية : ” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ” .

علق رامي على الموقف بإنه أصيب ب ” القشعريرة ” بعد سماعه للآية القرءانية في ذلك الوقت واعتبر أن هذه اشارة من الله لطمأنتهم.

كما وسأل رامي الشيخ الأزهري حول إذا كان ذلك الأمر من علامات قبول النجم الراحل سمير غانم ليرد عليه قائلا : ” الرسول عليه الصلاة والسلام كان يحب الفأل والأخذ بالعلامات ييتبشر بها ويعتبرها دلالة على الأمر الجيد ” .

وتابع الشيخ الازهري قوله: ” البشارة التي نقدمها هدية اليوم إلي كل بيت مصري افتقد شخص بسبب كورونا فقد رحل من بيتكم شهيد ويشفع لـ سبعين من أهل بيته ” .

https://www.facebook.com/watch/?v=1183856965397883&t=6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى