الثقافة والفن

رامي رضوان يدعم زوجته وشقيقتها بعد وفاة ابيهم سمير غانم

قام الإعلامي رامي رضوان بمشاركة محبينه ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل “إنستجرام”، صورة تخيلية للفنان الراحل سمير غانم و الذي فارق عالمنا يوم الخميس الماضي.

حيث ظهر الراحل سمير غانم في الصورة وهو يقف خلف ابنتيه إيمي ودنيا أثناء صلاة الجنازة عليه ويحتضنهما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

 

فارق الفنان الكبير سمير غانم الحياة يوم الخميس الماضي بعد معاناة مع المرض، وتم تشييع جنازته يوم الجمعة الماضي.

قام رامي رضوان بتوجيه رسالة شكر للجمهور بعد انتهاء العزاء قائلًا: “الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي سمير غانم، (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك)”.

وتابع: “لا أراكم الله مكروها في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب”.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى