المنوعات

حقيقية مشاركة “فان دام” رامز جلال في برنامج المقالب في رمضان القادم

يتصدر برنامج رامز جلال للمقالب التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل طوال شهر رمضان المبارك حيث ينتظر عشاق مقالبه ما سيطبخه بين رفاقه المخادعين هذا العام في زملائه النجوم من مواقف محرجة يضعهم فيها، ليروا كيف يتصرفون في هذه الأوقات العصيبة في برنامجه الذي يقدمه في شهر رمضان من كل عام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

يخشى العديد من النجوم أن يقوم رامز جلال بالتعاقد معهم هذا العام، والذي يفتعل بهم من مقالب بطريقة مختلفة كل عام ومثير للاهتمام للجماهير التالية، الأمر الذي يثير فضول وتشويق المعجبين طوال الشهر، حيث يتوق الجميع لرؤية المقالب، ورَدّ فعل المشاهير والفنانين الذين وَقَعُوا فيها، خاصة بعد انتشار شَائِعة اعتزاله تقديم برامج المقالب في شهر رمضان، لكن ماذا سيكون مقلب رامز خلال هذا العام؟

رامز جلال في برنامج المقالب
رامز جلال في برنامج المقالب

أكمل رامز جلال، خلال الأشهر القليلة الماضية الاستعدادات لفكرة واسم برامجه الجديدة المزحة والمتوقع بثها في رمضان المقبل 2022 حيث يواصل حاليًا تصوير حلقات البرنامج.

أفادت الأنباء أن رامز جلال استعان بالنجم العالمي فان دام لإيقاع ضحاياه هذا العام، لكن اللأمر لم يتأكد بعد.

ومثلما فعل رامز جلال خلال السنوات الماضية، يعكف أيضاً هذا العام على تصوير حلقات البرنامج الجديد في سرية تامة، حيث يستضيف خلال الموسم الجديد العديد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مصر والوطن العربي.

أعلنت قناة MBC مصر عن أول بوستر دعائي لبرنامج التصريف الذي قدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان 2022، حيث ظهر رامز جلال على ملصق برنامجه خلال شهر رمضان 2022، وهو يحمل فانوس رمضان، وظهر شعره باللون الأخضر، وهو يمشي نحو مكان مليء بأدخنة انفجار يبدو أنّه ضخم، لكن لم تُعلِن القَناة حتى الآن عن اسم البرنامج.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى