دراما

بدء تصويرمسلسل “راجعين يا هوا” المقرر عرضه رمضان 2022

يبدأ المخرج محمد سلامة تصوير الكواليس الأولى من مسلسل “راجعين يا هوى” المأخوذ من مسلسل إذاعي قديم للكاتب أسامة أنور عكاشة ، وتجهيزه وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك ، مع خالد النبوي ، يوم السبت المقبل ، بعد الانتهاء من اختيار الفنانين المشاركين في البطولة ومعاينة أماكن التصوير.

مسلسل “راجعين يا هوى” بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، سلمى أبو ضيف، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

أنهى النجم خالد النبوي مؤخراً تصوير مسلسل “لون البحر” التابع للمسلسل المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه في الفترة المقبلة ، وكان العمل من تأليف ورشة للكتابة لعدد من الشباب المؤلفون بقيادة أمير رمسيس ومع عائشة بن أحمد ومراد مكرم وسالي شاهين وعمر الشناوي وعمرو صالح ورمزي العدل.

يذكر أن المخرج محمد سلامة عرض عليه مؤخرا مسلسل “ستات بيت المعادى” مع كندة علوش، إنجي المقدم، ميرهان حسين، تارا عماد، إنجي كيوان، انتصار، نهال كمال المهدي، أميرة العايدي، شريف حافظ، أحمد وفيق، صبري فواز، يوسف عمر، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف والعمل سيناريو وحوار محمود عزت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى