دراما

هدى المفتى تنضم لبطولة مسلسل “راجعين ياهوا”

انضمت الفنانة هدى المفتي إلى مسلسل “راجعين ياهوا“، للفنان خالد النبوي، والذي تترأس فيه السباق الرمضاني المقبل، وتلعب دورًا مميزًا خلال الأحداث، ومن المتوقع أن تبدأ تصوير مشاهدها الأحد المقبل فى الديكور الخاص بالعمل.

مسلسل “راجعين يا هوا” بطولة خالد النبوى ونور، وأنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، ويتناول المسلسل العديد من المفاجآت للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، من إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.

شاركت هدى المفتي في أكثر من عمل ، كان آخرها مسلسل “بيمبو” الذي تم طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية وحقق نجاحًا، والعمل من بطولة أحمد مالك ومغني الراب الباروكات وسينثيا خليفة والفنانة رزان مغربي إخراج عمرو سلامة.

هدى المفتي تنتظر عرض فيلم “كيرة والجن” بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ويشارك فيه نجم كبير بقيادة الفنانة هند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، ومحمد عبد اللطيف، وعريفة عبد الرسول، وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف الذين سيتم الإعلان عنهم تباعا، إضافة إلى حضور بعض الممثلين الأجانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى