معلومات تنقية

رابط موقع متجر أدب بوك Adab Book الرسمي

اهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في الوطن العربي في موضوع جديد بعنوان رابط موقع متجر أدب بوك Adab Book، متجر أدب بوك Adab Book هو دار نشر كبيرة موجودة في المملكة العربية السعودية، وتعتمد هذه الدار على خبرات كثيرة من كتاب متألقين في حقل النشر، سواء الحقل الفكري أو الحقل الأدبي، وقامت هذه الدار بالسعي على توصيل رسالة في نشر الأدب والثقافة لنشر الوعي في المجتمعات العربية، ومركز الأدب العربي عبارة عن دار نشر سعودية انطلقت حتى تعطي خبرات عريقة في النشر الأدبي والفكري والمعرفي، وقامت بالاتصال حتى ترسل رسالتها المتمثلة في الأدب والوعي والثقافة للمجتمع السعودي والعربي عموماً.

 

ما هو منجر أدب بوك Adab Book

أدب بوك Adab Book هو متجر أدبي هدفه تشجيع الكتاب الجدد المبدعين، وهو يقدم لهم كل التسهيلات التي يبحثون عنها، حتى تمكنهم من إنتاج متميز، وتسهل عليهم الحصول على قارئ سعودي متميز عربي، وتهدف إلى تشجيع القلم المبدع، وتقدم تسهيلات ممكنة، حيث ينتج كتاب متميز ويحصل عليه بكل بساطة، ويقينيه ويكون متاح للقارئ العربي والسعودي عموماً.

 

خدمات موقع متجر أدب بوك Adab Book

يقدم موقع متجر أدب بوك Adab Book خدمات كثيرة لكل المراحل الخاصة بالكتب بداية من التحرير والتصميم والإخراج وصدور الكتاب، ويسعى دائماً لنشر وتسويق الكتاب حتى يأخذ فرصته كاملة، حتى يتمكن من تحقيق النجاح الذي يأمله المؤلف، وخدمات موقع متجر أدب بوك Adab Book تأتي في ما يلي:

  • يقومون بخدمات النشر على خلاف التوزيع للكتاب.
  • يقومون بإصدار كل التصاريح الخاصة بالنشر والمطلوبة لذلك.
  • يقومون بالكثير من الخدمات التسويقية للكتب.
  • يقومون بصنع برومو خاص بالكتاب، ويقومون بتصميم غلاف خاص بالكتاب.
  • يعملون على التنسيق الكامل للكتاب وفقراته ويقومون بإخراجه.
  • هناك تدقيق لغوي كامل واملائي لكل صفحات الكتاب.
  • صناعة محتوى هادف للكتاب والقيام بتحرير الكتاب.

 

مميزات متجر أدب بوك Adab Book

  • مركز للأدب العربي بقدرته الفائقة على جمع الأصالة إلى الحداثة، فهو يعتمد على خيارات عريقة قديمة في التحرير والأدب والإخراج الفني، ولهذا المتجر خبرة كبيرة في المعالجة الاحترافية اللغوية لكل الكتب والكتاب، حتى تخرج لنا أفضل طريقة وأفضل صورة للكتاب.
  • ويعمل أيضا على تسخير كل الوسائل العصرية إضافة إلى التكنولوجيا والمعلومات، حتى يتم خدمة الكتاب بشكل كامل من الناحية الإعلامية ومن الناحية التسويقية أيضا ً.
  • تم تصنيف متجر أدب بوك Adab Book وحصل على المركز الأول لعدة سنوات متتالية، وأصبح متصدر حركة التأليف والنشر في المملكة العربية السعودية، وحققت كل إصداراته العديد من النجاح وحصل على درجة مرتفعة جداً في المبيعات.
  • وتستطيع أن تملك انتشار كبير في المملكة السعودية ودول الخليج كلها وكل الدول العربية، بخلاف وجود هذا المتجر في كل المعارض سواء العربية أو المحلية وتعاقداته مع الكثير من دور النشر العالمية والعربية.
  • ويسعى هذا المتجر في مركز الأدب إلى تشجيع كل الكتاب الجدد الذين لديهم حس إبداعي، ويحرص حرص شديد على أن يقوم باحتضان كل الأعمال الكتابية والأدبية من الكتاب الكبار، سواء معروفين وغير معروفين في سماء الأدب والفكر، ويسخرون كل وسائل العصر مع التكنولوجيا والمعلومات حتى تخدم الكتاب من الناحية الإعلامية والتسويقية.

 

الدخول إلى متجر أدب بوك Adab Book

  • حتى تتمكن من دخول إلى متجر أدب بوك Adab Book بالدخول من هنا، وستجد الكثير من الكتب الأدبية العريقة في كل مختلف أنواعها.
  • ستجد كوميدي وتراجيدي رومانسي وحزين وستجد اكشن ومغامرات كثيرة خيالية، ستأخذك إلى عالم آخر من المتعة وستقضي وقت مسلي في القراءة والتنقل بين الكتب بمختلف أنواعها.

 

للحصول على رابط موقع متجر أدب بوك انقر هنا

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى