الثقافة والفن

رابط حجز تذاكر حفلة عمرو دياب قطر 24 نوفمبر في ميدان لوسيل للرماية ضمن حفلات كاس العالم 2022

إليكم رابط موقع تذاكر حفلات عمرو دياب قطر 24-11-2022 في ميدان لوسيل للرماية، نشرح في هذه المقال عبر موقع جمال المرأة عن كيفية حجز التذاكر، وأسعار تذاكر الحفل، وتاريخ ووقت الحفل، ضمن حفلات كأس العالم قطر 2022، هذا ما سنكتشفه سويًا بعد أن أعلن عمرو دياب عن موعد حفلته القادمة في قطر.

 

 

تذاكر حفلة عمرو دياب قطر

تم تجهيز تذاكر حفل عمرو دياب القادم في قطر للحجز عبر الإنترنت من خلال منصة tkts.events، حيث سيعود عمرو دياب إلى الدوحة بعد إعادة إطلاق حفل كأس لوسيل في 9 سبتمبر 2022، حيث ستكون قطر شاهدًا خلال عام 2022 دورة المونديال إقامة العديد من الحفلات والمهرجانات التي يشارك فيها نجوم أغنية الوطن العربي والعالم.

تقام حفلة عمرو دياب في الدوحة يوم الخميس 24 نوفمبر 2022، في حلبة لوسيل للرماية، وسيبدأ الحفل الساعة 6:00 مساءً ويستمر حتى الساعة 10:00 مساءً بتوقيت قطر. يذكر أن عمرو دياب سيشارك في أمسية بالرياض ضمن حفلات موسم 2022 بالرياض يوم 3 نوفمبر.

أسعار تذاكر حفلة عمرو دياب قطر

قائمة أسعار تذاكر حفلة عمرو دياب في قطر الخميس 24-11-2022 تم الكشف رسميآ عنها، حيث تم طرح العديد من فئات التذاكر، ونذكر منها ما يلي:

  • الفئة العادية بسعر 318 ريال قطري.
  • الفئة الذهبية بسعر 530 ريال قطري.
  • فئة الـ vip بسعر 583 ريال قطري.

علمآ بأن هناك فئات آخري من تذاكر حفلة عمرو دياب بالدوحة تصل أسعارها الي 1929 ريال قطري.

طريقة حجز تذاكر حفلة عمرو دياب قطر

خطوات حجز تذاكر حفل عمرو دياب القادم في قطر، والمقرر إقامته في ميدان لوسيل للرماية، تتم جميعها إلكترونيًا عبر منصة tkts.events، باستخدام طريقة حجز التذاكر التالية:

  • ادخل إلى موقع حجز تذاكر كأس العالم 2022 من هنا.
  • اختار حفلة عمرو دياب قطر.
  • انقر فوق زر الشراء الآن.
  • أدخل عدد التذاكر أمام فئة التذكرة المناسبة.
  • النقر علي ايقونة fast checkout.
  • سجّل الدخول إلى موقع حجز التذاكر أو افتح حسابًا جديدًا.
  • اتبع الخطوات التي ستظهر على شاشة الحجز حتى تصل إلى تأكيد التذكرة.

رابط شراء تذاكر حفلة عمرو دياب في قطر

يمكن شراء تذاكر حفل هضبة عمرو دياب في ميدان لوسيل للرماية بالعاصمة القطرية قطر عبر الإنترنت من خلال رابط حجز تذاكر الحفلة من هنا.

من خلال مشاركة رابط حجز تذاكر حفل عمرو دياب القادم في قطر ضمن حفلات مونديال 2022، نصل إلى الختام، بعد أن أرسلنا لكم جميع التفاصيل التي يرغب أي شخص في حضور حفل الهضبة في الدوحة 24 نوفمبر.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى