معلومات تنقية

رابط تنزيل برنامج XRecorder 2022 لتسجيل شاشة الهاتف

تطبيق XRecorder هو تطبيق لتسجيل شاشة الهاتف يصنف بين أفضل التطبيقات في مجاله وقد تلقى أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر Google Play إذا كنت تريد تطبيقًا لتسجيل الألعاب على هاتف Android، فإن تطبيق XRecorder Pro هو خيارك الأفضل. سأترك لك رابطًا لتنزيل برنامج X Recorder مُقرصنًا من Mediafire في نهاية المقالة.

 

تطبيق XRecorder Pro 2022

ليس هناك شك في أنك استخدمت تطبيقًا لتسجيل الشاشة من قبل، لذلك سيكون من السهل التعامل مع تطبيقات أخرى مماثلة بالإضافة إلى ذلك، هناك تطبيق افتراضي لتسجيل الشاشة على هاتفك تتخلى عنه، مما يعني أنه لا يلتقي كل احتياجاتك. لا يختلف تطبيق XRecorder الذي تم اختراقه كثيرًا، ولكنه يحتوي على جميع الميزات التي قد يريدها المستخدمون وهو جيد لتسجيل الألعاب أيضًا.

رابط تنزيل برنامج XRecorder 2022
رابط تنزيل برنامج XRecorder 2022

طريقة إستخدام X Recorder مهكر من ميديا فاير سهلة للغاية أولا افتح التطبيق وسيظهر مربع على جانب الشاشة بقائمة استخدام تتضمن زرًا لبدء التسجيل، ويمكنك بدء عملية التسجيل وإنهائها من خلاله؛ بعد الانتهاء من التسجيل، سيكون مسجل الشاشة جاهزًا للتعديل والاستخدام.

قد يواجه الكثيرون مشكلة جودة الفيديو الرديئة بعد التسجيل على تطبيقات مختلفة، مع تنزيل مسجل الشاشة، ستحصل على إخراج فيديو عالي الدقة، ويمكنك أيضًا ضبط كما تريد من خلال إعدادات التطبيق بما في ذلك التحكم في عدد الإطارات ومعدل البت، يدعم التطبيق دقة مختلفة من 240 إلى 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية و 12 ميجابت في الثانية. تحميل wps office اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج X Recorder من ميديا فاير

أصبح البث المباشر على منصات الألعاب المختلفة الآن شائعًا بين مختلف اللاعبين في جميع أنحاء العالم. من بين الميزات المهمة التي يجب أن يوفرها تطبيق لقطة شاشة XRecorder، ميزة التقاط الفيديو من خلال الكاميرا الأمامية بحيث يمكن لكل لاعب التقاط شاشة الهاتف بوجهه خلال اللعب من أجل تواصل أفضل معجبيه ومتابعيه على منصات صناعة محتوى الألعاب.

من بين أكثر المشاكل التي يواجهها مستخدمو تطبيقات تسجيل شاشة الهاتف مشكلة وقت الالتقاط المحدود، لذلك تجدها تقتصر على 10 دقائق فقط في بعض البرامج، ولكن مع برنامج XRecorder المخترق، سيكون وقت تسجيل الفيديو غير محدود، لكنك يجب مراعاة سعة الهاتف لأن التسجيل يستغرق وقتاً طويلاً جداً وقد يؤثر ذلك على أداء الهاتف.

 

تحميل XRecorder Pro اخر اصدار من ميديا فاير

الآن بعد أن عرفنا جميع ميزات تطبيق XRecorder Pro، هل أنت مستعد لتسجيل الشاشة ومشاركة لقطات الشاشة الأكثر إثارة وشروحات اللعبة مع متابعيك؟ ابدأ الآن بتنزيل برنامج X Recorder الذي تم اختراقه عبر الرابط أدناه، ولا تنس الانضمام إلى مجموعة Telegram الخاصة بنا لتلقي جميع إشعارات التحديثات اليومية.

 

تحميل X Recorder 

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى