معلومات تنقية

رابط تحميل لعبة carx street آخر إصدار

تنزيل لعبة Carx street سيكون موضوع اليوم كيفية تنزيل CarX street لأجهزة Android و iPhone وهي لعبة عالم مفتوح يمكنك لعبها عبر الإنترنت مع أصدقائك.

شهدت الأيام القليلة الماضية تطوير لعبة CarX Street، وهي لعبة عالم مفتوح. لم أكن مهتمًا بهذه اللعبة في البداية حتى رأيتها قيد التشغيل.

 

CarX Streetcarx street تحميل لعبة

هذه اللعبة هي واحدة من أفضل وأقوى ألعاب العالم المفتوح التي تم إصدارها هذا العام، إن لم تكن الأفضل، حيث إنها تتميز بلعبة كرة أرضية ضخمة مع مجموعة متنوعة من الأهداف والسباقات التي يمكنك تجربتها مع أصدقائك.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة بوضع مشابه لـ Clan Wars، حيث يمكنك إنشاء عشائر بأشخاص حقيقيين والتنافس ضد العشائر الأخرى في سباقات قوية للغاية دون شك السيارات وتقدمها.

تم تحميل اللعبة رسميًا على نظام iPhone ويمكن تنزيلها من المتجر الرسمي. بالمناسبة ، دخلت هذه اللعبة الترند باعتبارها ثاني أفضل لعبة في فئة آر بي جي مباشرة في المتجر، وهو رقم فريد جدًا يوضح مدى اهتمام اللاعبين بهذه اللعبة ذات التصنيف العالي مع عدد كبير من التنزيلات.

بالنسبة لمالكي هواتف Android، لم تتم إضافة اللعبة بعد إلى متجر Google Play بسبب مشاكل مع الشركة حيث يقع مقر الشركة في روسيا وقد حظرت Google بعض الخدمات من هذا البلد.

لكن هذه قضايا تقنية مجردة وسيتم حلها قريبًا. ستتم إضافته رسميًا إلى متجر Google Play، لكن تاريخ الإصدار الدقيق غير مؤكد.

حتى الشركة لم تذكر ذلك بعد، لذا عليك الانتظار والتحلي بالصبر حتى تصدر الشركة بيانًا رسميًا.

CarX Street متاح على Android و iPhone

لتنزيل CarX Street ، يمكنك القيام بذلك من خلال المتجر الرسمي على جهاز iPhone الخاص بك. بالنسبة لهواتف Android، فإن الوضع أكثر تعقيدًا.

يعتمد ذلك على كيفية قيام الشركة بإصلاح المشكلة وتحميل اللعبة إلى متجر Google Play. عادة ما تستغرق هذه العملية بعض الوقت يمكن أن يستمر هذا الوضع لأسابيع أو شهور.

اللعبة التي يمكنك دعوة أصدقائك والدخول إلى نفس صالة الألعاب الرياضية معًا، حيث يمكنك التنافس في سباقات وتحديات رائعة جدًا.

 

يتوفر CarX Street لنظام Android للتنزيل من الرابط التالي:

للحصول على لعبة CarX Street على iPhone، انقر هنا.

للحصول على نسخة من لعبة Project Arrival الجديدة، انقر هنا.

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى