مسلسلات وأفلام

رابط تحميل فيلم Natasha مترجم كامل جودة HD – فيلم 3096

تحميل فيلم Natasha مترجم كامل برابط مباشر جودة HD – فيلم 3096 من أفلام الدراما الألمانية التي أطلقت عام 2013 واستطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا وهو من بطولة أنتوني كمبال وثير لاندهارد ومن إخراج شّيري هورمان ويبحث الكثير رابط لتحميل الفيلم لتتمكن من رؤيته بجودة عالية وهذا ما نقدمه لكم في السطور القادمة..

 

تحميل فيلم Natasha مترجم كامل برابط مباشر جودة HD – فيلم 3096

تدور أحداث الفيلم الألماني ناتاشا في إطار واقعي عن فتاة تدعى ناتاشا كامبوش والتي تعيش في النمسا تم اختطافها من قبل عصابة خاطفي الأطفال منذُ أن كانت في عمر العاشرة وظلت معهم 3096 يومًا أي ثمانية عاما وقد استطاعت الهروب وقامت بتأليف كتاب عنوانه 3096 بعدد الأيام التي تم اختطافها بها ومن هنا جاءت فكرة عمل فيلم ناتاشا في نهاية عام 2012 وتقوم ببطولته كامبل هيوز التي قامت بالكثير من فقدان الوزن حتى تؤدي الدور مثل الشخصية الحقيقية تمامًا.

وتم تصوير الفيلم في مكان يشبه الزنزانة التي تم اختطاف ناتاشا بها حتى يكون الفيلم مثل الحقيقة تمامًا ولمشاهدة الفيلم بأفضل جودة عن طريق الرابط التالي:

 

معلومات عن فيلم Natasha

هناك بعض المعلومات التي يجب العلم بها قبل مشاهدة الفيلم وهي:

  • الفيلم من بطولة فلستوْ باتش ويقوم بدور الصحفي، وثير لاند هارد ويقوم بدور بريكلوبيل واميليا بيدجون وتقوم بدور يانغ ناتاشا وأنتونيلا كامبال وتقوم بدور ناتاشا. .
  • الفيلم للمخرج شيرب هورمان والكاتب بيرند ايشنجر وروث توما وبيتر ريشارد.
  • السيناريو لـ بيرند ايشنجر وروث توما وناتاشا كامبوش.
  • الشركة المنتجة للفيلم هي constantin film وهو من إنتاج مارتان موسكوفيتش.
  • تم إصدار الفيلم يوم 28 فبراير عام 2013.
  • موسيقى الفيلم من تأليف مارتن توشيرو.
  • التصوير لـ ميخائيل بلهاوس.

تحميل فيلم Natasha مترجم كامل برابط مباشر جودة HD – فيلم 3096 من الأفلام التي تدور حول أحداث حقيقية والذي حقق نجاحًا كبيرًا فور إطلاقه في السينمات وعرف الجميع قصة ناتاشا الحقيقية والظلم التي تعرضت له من قبل الخاطفون لها ويعد هذا الفيلم هو الفيلم الأخير للسيناريست بيرند ايشنجر والذي توفى بشكلٍ مفاجئ بعده مباشرةً.

 

رابط تحميل فيلم ناتاشا من هنا

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى