معلومات تنقية

رابط تحميل تطبيق sweatcoin مجانا اخر اصدار للاندرويد والايفون 2022

اهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في الوطن العربي في موضوع جديد بعنوان تحميل تطبيق sweatcoin، حميل تطبيق sweat coin فهو من التطبيقات المجانية التي يمكن أن يقوم بحساب عدد الخطوات التي يسيرها الشخص وتحويلها إلى عملة رقمية وهو نوع جديد من البرامج و يستخدمه الأشخاص الرياضيون ومدربي اللياقة البدنية ويحصل فيها الشخص الذي يمشي عدد محدد من الخطوات على مكافأة مالية حتى يقوم بالتشجيع أكثر على السير وممارسة الرياضة.

 

تحميل تطبيق sweat coin

يقوم هذا البرنامج بمنح مكافآت مالية مقابل عدد الخطوات التي يسيرها كل شخص ولذلك يطلق عليه هذا الاسم حيثُ يقوم بتحويل الخطوات إلى عملات وهو نوع جديد ومنفرد من نوعه وذلك بهدف العمل على ممارسة الرياضة أكثر وشراء أدوات رياضية أخرى، والكثير يعتقد أن هذا التطبيق يرتبط فقط بكمية العملات بالدولار التي يحصل عليها الشخص ولكن ليس هذا هو السبب الأساسي حيثُ أنه عند السير بعدد ألف خطوة يتم الحصول على مكافأة قدرها واحد كوين.

وعند جمع عدد كثير من العملات يستطيع الشخص شراء بعض العروض الموجودة في السوق حيثُ تعمل هذه العملات مثل كوبون خصم للشيء المراد شرائه.

يُمكن الحصول على الإصدار الأخير من خلال تحميله عن طريق المتجر أو البلاي ستور الموجود في جميع أجهزة الأندرويد ثم حفظه في الهاتف وتثبيته.

 

هل يعد هذا التطبيقية هو موقع احتيال أم شرعي

تطبيق sweat coin ليس من التطبيقات الاحتيالية وهو تطبيق شرعي يمكن لأي شخص أن يستخدمه ويحصل على العملات مقابل عدد الخطوات التي يسيرها، كما أنه يحفظ على السير بعدد خطوات أكثر والحرث على ممارسة الرياضة باستمرار ولكن لن يحصد الشخص على ملايين من الدولارات كما يتوقع البعض ولكن هي قيم بسيطة لتشجيع الأشخاص .

 

القيم  المادية التي يمنحها التطبيق إلى مستخدميه

تتنوع القيم المالية طبقًا إلى كل عمله حيثُ يحصل الشخص على حوالي 0.50 دولار لعدد معين من الخطوات في حين يحصل شخص آخر على 0.05. دولار فيجب معرفة فرق العملة قبل شراء أي شيء من السوق ومعرفة الفرق على سبيل المثال مايلي:

  • إذا كان ثمن شراء شيء هو 150 كوين ويحصل الشخص على خصم عشرة دولارًا.
  • فإن قيمة كل عملة هي 0.07 دولار أي يصبح سعرها هو سبع سنت.

 

كيف يتم استخدام تطبيق sweat coin

بعد تحميل التطبيق ويبدأ الشخص في السير يتم تشغيل التطبيق حتى يتيح له حساب الخطوات التي يتم سيرها عند الخروج ويحصل الشخص على قيمة 0.95 مقابل السير ألف خطوة، وتعد هذه قيمة بسيطة ولكن مع الاستمرار في تشغيل البرنامج تزداد القيمة ويحصل الشخص على عرض من السوق.

وبعد الحصول على هذه القيم المادية يمكن تحويلها بأحد العروض الموجودة ومعظمها أشياء تتعلق بالرياضة أو خصم داخل أحد المطاعم أو أجهزة هواتف محمولة. sweat coin

 

شروط تحميل تطبيق sweat coin

هناك بعض الشروط التي يجب توافرها للحصول على البرنامج وهي:

  • يستطيع الجميع تحميل البرنامج سواء من الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو نظام ios.
  • أن يتم تحديث نظام الأندرويد إلى 5.1 فيما هو أحدث وليس أقل.
  • أن يكون أقل إصدار لأجهزة الآيفون 10.0.
  • يحتاج تحميل التطبيق توفير مساحة داخل الهاتف حوالي 500 ميجا بايت.

تحميل تطبيق sweat coin من أهم التطبيقات التي تعطي دافع كبير لممارسة الرياضة والسير إلى مسافات أكبر نتيجة المكافآت المالية التي يمنحها وليست بقيم كبيرة وإنما مع تشغيل البرنامج في كل مرة يتم السير فيها يتم تجميع عدد من الكوينز والحصول على أحد العروض مقابل هذه العملات وليس هذا التطبيق من التطبيقات الغير حقيقية كما يعتقد البعض وإنما هو تطبيق يُمكن الاعتماد عليه.

تحميل تطبيق sweat coin أنقر هنا

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى