المنوعات

رابط تحميل تطبيق معايدات تخير للتهنئة بالعيد

رابط تحميل تطبيق معايدات تخير. يبحث ملايين المسلمين عن اقتراب موعد عيد الفطر. الاثنين المقبل، حول بطاقات المعايدة eid.t5ear.com. يتم من خلالها إرسال التحيات للعائلة والأصدقاء بشكل وتصميم جميل يعبر عن الاحتفال. ودون الحاجة إلى أي برامج لتصميم بطاقات التهنئة سنوجهك خلال الفقرات التالية لتصميم بطاقة تهنئة عبر موقع تخير.

 

بطاقات معايدة تخير eid.t5ear.com

مع اقتراب عيد الفطر المبارك، وهناك العديد من العائلات التي تفتقد أحد الأحباء للسفر بعيدًا، ويرغب الكثيرون في إرسال بطاقات وبطاقات تهنئة بمناسبة عيد الفطر، وتكون على شكل جميل وجلبنا لكم موقع تخير وهو موقع الكتروني مميز يمكنكم من خلاله تصميم كروت وبطاقات تهنئة بمناسبة عيد الفطر واختيار التصميم المناسب لكم بالشكل المناسب في العرض والطول بسهولة دون سابق خبرة في مجال التصميم أو استخدام برامج محددة.

 

رابط موقع بطاقات معايدة تخير eid.t5ear.com

بعد دخولك الموقع ستتمكن من اختيار الكروت وبطاقات التهنئة من عدة تصميمات رائعة ومميزة واختيار العبارات المناسبة كما يمكنك وضع اسم الشخص الذي سترسل اليه هذه المعايدة او بطاقات التهنئة. بعد اختيار التصميم واختيار العبارات ووضع الاسم يتم عمل اللازم وسيقوم البرنامج بإنشاء بطاقة تهنئة جميلة في ثوانٍ بمناسبة عيد الفطر المبارك. بعد دخولك إلى موقع eid.t5ear.com يمكنك التنقل بين عشرات القوالب الجاهزة على الموقع وتغيير الألوان والخلفية بعد إنشاء بطاقة التهنئة، يمكنك النقر فوق كلمة تنزيل لتنزيلها على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم مشاركتها وإرسالها إلى أصدقائك وعائلتك مجاني وبدون علامات مائية مزعجة أو رسوم اشتراك مدفوعة.

 

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى