رياضة

رابط التصويت علي جائزة نجم الجمهور (تلفزيون الواقع) وموعد إعلان النتيجة

رابط التصويت علي جائزة نجم الجمهور، أعلنت قناة تلفزيون الواقع الفضائية، أمس الجمعة، 25 نوفمبر 2022، أنها ستطلق جائزة نجم الشعب، والتي ستمنح للشخص الحاصل على أعلى نسبة من الأصوات بين المتسابقين المشاركين في برنامج “جنتل 88″، أثار إعلان المسابقة منافسة شرسة بين المتنافسين على الجوائز في المملكة العربية السعودية، ويريد العديد من النشطاء معرفة رابط التصويت على جائزة نجم الجمهور ، قناة تلفزيون الواقع عبر الأقمار الصناعية والإطلاع علي موعد إعلان النتيجة، وسنذكر لكم كافة التفاصيل في التقرير التالي.

 

جائزة قناة الواقع برنامج جنتل 88

أطلق رواد منصة التدوين المصغر تصنيف النجوم وقناة تلفزيون الواقع تويتر، وتفاعل الآلاف من المغردين مع الوسم، الذين عبروا عن إعجابهم بفكرة المسابقة والسعر الذي حددته إدارة القناة، فيما تصدر الهاشتاق تريند السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، ليشهد حالة من التنافس الكبير.

 

رابط التصويت علي جائزة نجم الجمهور

دعا النشطاء المرشحين في برنامج Gentle 88 للتصويت لهم للحصول على الجائزة القيمة، بينما تفاعل المرشحون كثيرًا مع الجمهور، لذلك هناك حالة ترقب وتوقع لمعرفة نتائج التصويت في جنتل 88.

يمكنك إدخال الرابط للتصويت على جائزة Star of the Audience من هنا، والمشاركة في المسابقة والتحدي العنيد، ومشاركة آرائك حول المسابقة من خلال حساباتك الشخصية على منصة Twitter.

 

موعد إعلان نتيجة جائزة نجم الجمهور

يرغب الكثير من المتسابقين في التعرف على توقيت إعلان نتيجة جائزة نجم الجمهور، حيث أزدادت عمليات البحث في جوجل ومواقع التواصل الأجتماعي خاصة تويتر عن الموعد، ونود أن نعلمكم أن الموعد سيكون يوم الإثنين القادم الموافق 28 نوفمبر 2022.

 

ونشرت قناة الواقع عبر حسابها الرسمي علي منصة التدوينات تويتر، لتحدد موعد ظهور النتيجة وتحديد الفائزين بالجائزة ف تمام السعة 11 صباحا.

قالت رهف: ” اتوقع الاول : بداح السبيعي الثاني : تركي المطيري الثالث : عبدالله العتيبي نجم جنتل : جبر السبيعي نجم الجمهور : نواف عقاب راية الوقف : سعد الطويل تراه توقع لانى م قصرت 60٪ و الناس ماهيب مقصره واحس اللي انظلم اثنين الدفين و مخلد محافظين ع نقاطهم اخر شي يطلعون مجاناً “.

وغردت حياة علي تغريدة قناة الواقع: “الود ودي ولا متسابق يخسر نفسه ويدفع ، والله يخلي الفلوس لنفسه ولمستقبله افضل ، ولا 60% !!!!!!!!! حرام والله وين تعب المتسابق ٩٠ يوم ونقاطه ،كل شيء فلوس فلوس فلوس”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى