المنوعات

السعودية: رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج

لتسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج ماين كرافت التعليمي 2022 المقدمة من قبل الوزارة السعودية للتعليم، تم إطلاق مسابقة مدرستي تبرمج بهدف تعزيز الابتكار والإبداع لدى جميع الطلاب السعوديين المبدعين في مجال البرمجة بشكل عام ، وبسبب إطلاق هذه المسابقة الخاصة ، يرغب عدد كبير جدًا من الطلاب في الالتحاق بها.

التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج ماين كرافت التعليمي 2022

التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج ماين كرافت التعليمي، يتم عبر اتباع هذه الخطوات:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي للعودة إلى المدرسة من خلال النقر “من هنا“.
  • حدد رمز “تسجيل جديد” في الصفحة الرئيسية.
  • اكتب رقم الهوية أو اكتب رقم الإقامة.
  • أدخل رقم الهاتف المحمول بشكل صحيح.
  • اكتب رمز التحقق البصري.
  • ثم اضغط على أيقونة “تحقق”.
  • اكتب رمز التحقق الذي تم إرساله إلى الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم.
  • قم بتأكيد هذا الحساب.
  • ثم انتقل إلى موقع يسمى ماين كرافت الخاص بالنسخة التعليمية.
  • تسجيل الدخول عن طريق إدخال حساب منصة مدرستي.
  • ثم اتبع جميع التعليمات المطلوبة في اللعبة.

أهداف مسابقة مدرستي تبرمج

مجموع الأهداف الخاصة بمسابقة مدرستي في هدف محدد وهو خلق بيئة مميزة مليئة بكلا من النشاط والإبداع بين جميع الطلبة ، وذلك بما يتحدد بالمجال الخاص بالتقنية داخل المملكة العربية السعودية ، وتساهم هذه المسابقة في العمل على إبراز جميع المهارات الطلابية داخل المملكة والتعرف على كافة مواهبهم وإمكانياتهم في المجالات ، حيث يتم تنظيم تلك المسابقة بمنتهى السهولة مع الوزارة السعودية بالتعليم ومع شركة مايكروسوفت وذلك برعاية شركة تطوير التعليم تيتكو.

اقرأ المزيد:

رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج

يمكن التسجيل في إطار مسابقة مدرستي تبرمج عن طريق البريد الإلكتروني للمدرسة متبوعًا بكلمة مرور حساب هذا الطالب على المنصة الإلكترونية مدرستي ، حيث يبدأ الطالب باللعب والاستمتاع بشكل عام بالطريقة التي يفضلها وتناسبه ، ويلاحظ أن هذه المسابقة أتاحت لعدد كبير جدًا من الأدلة والتعليمات التي تساعد الشخص أثناء اللعب ،ويتمثل رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج في الرابط الإلكتروني التالي “من هنا“.

طريقة المشاركة للمشاريع

وأوضحت “مدرستي”، أن أنواع المشاركات المتاحة هي إما فردي أو جماعي، كما يمكن للطلاب والطالبات المشاركة بمشروعين.

أشارت المنصة إلى أنه لإعداد الدروس وتحضيرها من خلالها وفق الخطط الدراسية المطورة ولتطبيق أدوات التعلم الإلكتروني في عمليتي التعليم والتعلم، اتبع الخطوات التالية: – الضغط على أيقونة الجدول الدراسي الموجودة في القائمة الرئيسية. – تحديد الحصة من الجدول الدراسي لإعداد درس لها. – الضغط على أيقونة قم بإعداد الدرس الآن. – إكمال بيانات الدرس، مسار الدرس، ونوع الدرس، ثم الضغط على التالي. – إكمال عناصر الدرس عن طريق تحديد الأهداف والمحتوى الرقمي، وإضافة الإثراءات والتكليفات سواء واجبات أو أنشطة أو اختبارات. – سيظهر الدرس للطلاب في الجدول المدرسي عبر منصة مدرستي.

أخيرًا ، بعد معرفة كيفية التسجيل في مسابقة مسابقة مدرستي تبرمج ماين كرافت التعليمي 2022 ذهبنا بعد ذلك لتقديم أهداف مسابقة برمجة مدرستي ، ثم انتقلنا إلى النهاية لاكتشاف الرابط للتسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى