دنيا سمير غانم تتذكر والديها في صور قديمة: اشتقت إليكم يا أنقى الناس في الكون

قامت النجمة دنيا سمير غانم بتوجيه رسالة حزينة لوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، ذكّرتهما بصور قديمة لمشاهد من إحدى مسرحياتهما في وقت مبكر من علاقتهما.

نشرت دنيا لأول مرة هذه الصور الغريبة بالأبيض والأسود لوالديها وعلقت قائلة: “وحشتوني اوي يا أغلى وأنقى وأطيب ناس في الكون.. ربي ارحمها كما ربياني صغيرا.. اللهم اسكنهم الفردوس الأعلى يا رب وصبرنا على فراقهم”.

وأثارت رسالة دنيا سمير غانم تفاعلًا كبيرًا من المتابعين وأصدقائها المغنين الذين استمروا في مواساة النجمة الشابة في تعليقاتهم على إصداراتها الأخيرة، والتي أعربت فيها عن حزنها الشديد على وفاة والديها.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أختها إيمي لم تتوقف عن التعبير عن حزنها منذ أن فقدت والديها، وصرحت في الأونة الأخيرة بأنها لم تستطع التخلص من هذه الأزمة، وتداولت صورة لوالدتها التي رحلت دلال عبد العزيز، وهي تلبس ملابس الإحرام البيضاء المحجبة، وربطتها بكلمة: “بحبك”.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

كما قامت إيمي بنشر منشورًا مؤثرًا صرحت فيه: “كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني و انتوا بتتألموا وانا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة.. الحمدلله الحمدلله الحمدلله.. بس انا مش عارفة اكون تمام.. كل وقت بيعدي كنت فاكرة هكون احسن، بس الحقيقة اني اوحش من الاول، وكل حاجة عملتها بس مش بهدا الحمدلله على نعمة الصلاة والتسبيح والدعاء اكيد.. بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي اكون كويسة واصبر اكتر من كدة.. والحمدالله على اي ابتلاء انا راضية”.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

في الآونة الأخيرة، لم تستطع دنيا التحكم على نفسها، عندما حصلت على جائزة تكريم والديها في المهرجان الوطني الرابع عشر للمسرح، وانزلقت دموعها وصوتها يرتجف.

صعدت دنيا المرحلة الأولى لتسلم الدرع تكريما لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ولم تستطع السيطرة على نفسها وبدأت بالبكاء، وخلال تواجدها على خشبة المسرح ظهر تقرير عن والدها الراحل سمير غانم، تكريمًا لها على كل أدوارها أيضًا، بانهارات دنيا.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

حاولت دنيا السيطرة على نفسها قليلاً عندما ألقت خطابًا قصيرًا للمتابعين فصرحت قائلة:  “شكرا جدا على التكريم وعايزة أقول لكل الناس شكرا وأنا بحبكم بجد والله يصبرنا”.

توفي سمير غانم عن عمر يبلغ 84 عامًا في 20 مايو، متأثرًا بآثار ما بعد إصابته بفايروس كورونا، وتوفيت زوجته بعده ب 3 شهور، متأثرة بمضاعفات فايروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى