الثقافة والفن

دنيا سمير غانم تعلق على دور رحمة أحمد في “الكبير أوي 6” وترد على تصريحاتها

وجهت دنيا سمير غانم، رسالة إلى الفنانة رحمة أحمد فرج، التي تقوم بدور شخصية “مربوحة” في مسلسل “الكبير أوي 6″، بعد أن اعتذرت دنيا سمير غانم عن المسلسل، وعلقت على تصريحات رحمة أحمد الأخيرة عن المسلسل مقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم.

دنيا سمير غانم توجه رسالة لرحمة أحمد بعد مسلسل “الكبير 6”

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم ، فيديو لرحمة أحمد عبر حسابها على إنستجرام ، تحدثت فيه عن المقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم ، وعبرت عن حبها الكبير لها وقالت إنها من محبي دنيا سمير غانم وشخصية “هدية” التي قدمتها في الأجزاء السابقة من مسلسل “الكبير” ، وأرادت أن تكتب تدوينة على حسابها في الفيسبوك لتشرح ذلك للجمهور، وذلك بسبب المقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم في المسلسل.

دنيا سمير غانم تعلق على دور رحمة أحمد
دنيا سمير غانم تعلق على دور رحمة أحمد

أول تعليق من دنيا سمير غانم على دور “مربوحة” في “الكبير”

دنيا سمير غانم راسلت رحمة أحمد بعد مقابلتها الإيجابية عنها مشيدة بها وقالت: “أنا كمان حبيتك جداً يا رحمة، وشكراً على ذوقك وكلامك الحلو.. ربنا يوفقك انت وكل أسرة المسلسل المبدعين”، وأبدى الجمهور اعجباهم بالروح الطيبة التي تجمع دنيا سمير غانم برحمة أحمد، وذلك رغم التنافس الفني بينهما، والمقارنات بينهما من الجمهور، بعد أداء رحمة أحمد لشخصية “مربوحة” في دور زوجة “الكبير”، وهو الدور الذي أدته دنيا سمير غانم في الأجزاء السابقة.

 

رحمة أحمد تتألق في شخصية “مربوحة” في مسلسل “الكبير أوي 6”

رحمة أحمد فرج كانت قد علقت مؤخرًا على ردود الفعل الإيجابية التي تزامنت مع ظهورها في العمل، وعلقت أيضًا على المقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم وكتبت في تدوينة عبر فيسبوك: “أنا مش عارفة أعبر عن احساسي بالامتنان.. الحمد لله والشكر لله.. أي حاجة حلوة حصلت أو اتقالت لي ده كرم كبير أوي من ربنا يمكن أكبر من اللي استحقه.. عاوزة اقول ٣ نقط“.

وأضافت رحمة أحمد وتحدثت عن مقارنتها مع دنيا سمير غانم وأكدت أن هذه المقارنة ليست في صالحها وتابعت: “الأولي وهفضل أقول البوقين دول كل ما حد يشاور النقطة دي إن فنانة زي دنيا سمير غانم لا تقارن بأحد.. أنا مش حد خالص.. أنا من فانز دنيا سمير غانم.. لأن لو اتحطينا في مقارنة من المؤكد اني انا اللي هبقى خسرانة“.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى