دنيا بطمة تتغزل بزوجها: حبنا يقوى ويتجدد في المشاكل.. والأخير يرد

Advertisements

احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة، بعيد زواجها الثامن من المنتج البحريني محمد الترك، حيث تزوجت الفنانة بطمة من مدير أعمالها الترك والد الفنانة الشابة حلا الترك في عام 2013.

وشاركت الفنانة بطمة، متابعيها عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، باحتفالات عيد زواجها، فنشرت من خلال خاصية ستوري، صورا تجمعها بزوجها من عدة مناسبات، وأرفقتها بتعليقات، قالت فيها: “كل عيد زواج وأنت الحب.. رغم صعوبات لم تترك يدي لحظة.. وبحبنا القوي تخطينا كل شيء”.

وأضافت بطمة: “مع كل مشكلة كان حبنا يقوى ويتجدد.. شاركتني طموحاتي ونجاحاتي.. وبعد كل العراقيل الصعبة ربي رزقنا أجمل هدية فرحتنا الأولى غزل في 16/6/2016.. وبعدها بثلاث سنوات ربي رزقنا بالفرحة الثانية ليلى روز 10/10/2020”.

وتابعت المطربة المغربية دنيا بطمة: “واليوم عيد زواجنا الثامن.. وكل يوم يمر من عمري أحبك أكثر وأكثر وكل يوم أتعلق بيك أكتر وأكتر وكل يوم حبي لك يتجدد أكتر وأكتر.. كل عام وأنت تاج ياللي أتزين به في كل مكان وزمان.. كل عام وأنت سندي وحبيب عمري وأبو بناتي.. أحبك حب لا ينتهي.. زوجتك دنيا بطمة”.

ومن جانبه، أعاد المنتج محمد الترك نشر رسالة زوجته دنيا بطمة، وعلق عليها عبر تطبيق إنستغرام: “أجمل إهداء من أغلى الناس على قلبي.. أم عيالي وملكتي”.

أقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock