دنيا بطمة تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب شورت قصير

قامت النجمة المغربية دنيا بطمة بنشر صور حديثة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث أطلب بشورت رياضي ضيق باللون الذهبي، و تي شيرت باللون الأسود وبليزر باللون الأبيض وحذاء رياضي باللون الأبيض أيضا.

اغلقت دنيا بطمة أيقونة التعليقات لتفادي الانتقادات السلبية التي قد تتعرض لها بسبب اطلالتها، إلا أن هذا التصرف لم يمنع المتابعين من الانتقاد والسخرية من ظهورها.

img

تداولت شريحة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور دنيا بطمة ناعتين إطلالتها بـ”غير المناسبة” لجسدها، و أشاروا الى أن هذا الشورت يناسب الفتيات النحيفات والرشيقات.

وقال بعض المتابعين إن إغلاق بطمة لايقونة التعليقات هو اقرار منها بأن إطلالتها لافتة بصورة سلبية وأنها لن تحظى على إعجاب المتابعين، وكأنها متعمدة إثارة البلبلة.

ومن بين التعليقات التي جاءت على الصورة: “ليه ياماما كذا شورت سباحه ذا معاملينه معاملة انه موضة وبنطلون لييييه ليييييه؟؟؟؟”، وعلقت متابعة أخرى: “ليه تلبس أصغر من مقاسها”

وتعليق أخر يقول: “ليش لابسة لو طلعت بدون شورت احسن عيييييب ماما شهالتربية”

img

من وجهة نظر المتابعين أن لون الشورت “غير مناسب” لجسم دنيا؛ حيث ظهرت وكأنها لم ترتدي أي قطعة سفلية، وقال متابعون آخرون إنه وبعيدًا عن جرأة الإطلالة فهي “سيئة التنسيق”، إذ إنه لا يوجد أي تناسق بين شورت رياضي وبليزر رسمي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى