دكتورة يومي تثير السخرية بخوفها من ابرة فحص الدم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشنيستا اللبنانية الملقبة بالدكتورة يومي أثناء وجودها في أحد المراكز الطبية لأخذ عينة دم منها.

وبدت الدكتورة “يومي” وكأنها تقوم بحركات غريبة بسبب خوفها من الإبرة، حيث بدت ترقص وتصرخ بشكل مبالغ فيه بحسب الجمهور.

وانتقد الجمهور سلوك يومي وقالوا في التعليقات: “لو إبرة بوتوكس او حشو سلكون ما خافت”، وعن وصفها بالدكتورة قال معلق: “هي ليست دكتورة بل منتحلة صفة وعليها قضايا انتحال صفة طبيب في لبنان”.

وعلق متابع: “شنو هل سخافه وليش مصوره واحنا شنو نستفيد من هل علاقه يا ثقل دمها لوعه جبد”، وعلقت إحدى المتابعات: ” يععع ما احب الي يتصنع اجل كيف نفختي شفايفك والبوتكس ورفع الحواجب هذي كيف تسويها مو ابرة؟؟”.

https://www.instagram.com/p/COTNVVPgkKA/?utm_source=ig_web_copy_link

يومي مصممة أزياء لبنانية، الاسم الحقيقي لها يمنى خوري وهي معروفة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت الكثير من الجدل بشأنها مؤخرًا خلال زيارتها للسعودية.

مؤخرا تلقت يومي عرضًا للزواج من شخص مقابل 2 مليون ريال وسيارة رانج روفر، وقال الشاب في مقطع فيديو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي: “قبل فترة جاء شخص عزيز على قلبي وأنا من أشد المعجبين فيه ألا وهو الدكتورة يومي، حاولت التواصل معها ولكن بسبب ضيق الوقت ما توصلت لنتيجة أنا أعلن من هذا المنبر بأن أتقدم للآنسة وفي حالة وافقت الدكتورة يومي راح أعطيها مهر 2 مليون ريال وسيارة رنج آخر موديل، أتمنى من شاف المقطع أن يوصل لها هذه الرسالة”.

img

من جهتها عبرت الدكتور يومي عن استغرابها من تصرف الشاب مؤكدة احترامها له ورفضها عرضه الزواج منه.

وكشفت يومي أيضًا عن تلقيها هدايا غالية عند وصولها إلى السعودية من شخص ما، وكشفت أن الهدية كانت عبارة عن عقد ألماس باهظ الثمن الأمر الذي أثار غضبًا في السعودية بسبب هذه التصرفات التي وصفها البعض بأنها مسيئة.

كما انتقدت الفتيات الاهتمام المبالغ فيه من قبل الشاب بالدكتورة يومي ومنحها الهدايا، وهي شخصية يقولون إنها لم تفعل شيئًا جيدًا للمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى