دعاء يخلي زوجي يراضيني ويحبني

دعاء يخلي زوجي يراضيني من الأشياء التي يبحث عنها العديد من الزوجات عند حدوث خلافات في الحياة الزوجية، حيث أنها تشبه الأمواج ويوجد بها صعود وهبوط، ولا توجد أي علاقة خالية من المشاكل، ويجب على المرأة إدراك هذه النقطة بشكل جيد، وعند حدوث خلافات بين الزوج والزوجة يكون الدعاء واللجوء إلى الله سبحانه وتعالى أفضل الحلول، وتوجد أدعية مخصصة لذلك، وهو ما سوف يوضحه موقع جمال المرأة من خلال هذه السطور.

دعاء يخلي زوجي يراضيني
دعاء يخلي زوجي يراضيني

دعاء يخلي زوجي يراضيني

اللهم ارزقني ود زوجي وحبه وارزقه ودي وحبي، اللهم وفق بيننا في كل الأمور، اللهم أغفر لنا وارحمنا في الدنيا والآخرة، فمن رحمته هو من يفوز دائماً يا رب العالمين، اللهم لا تجعل بيننا للخصام سبيل وردنا إليك رداً جميلاُ وارزقنا الهداية، اللهم أبعد عنا المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن ولا تجعل الخصام بيننا يدوم أبداً، اللهم أبعد عنا الخصام و وساوس الشياطين ونعوذ بك ربي من عيون الناس والحسد الله آمين.

دعاء يخلي زوجي يراضيني ” اللهم أحرس قلبى وقلب زوجى بكتاب الله وسنة رسوله و اغسل قلوبنا بماء زمزم وارزقنا بقلب جديد خالى من الشوائب، اللهم أنزع من قلب زوجى القسوة وادخل فى قلبه الرحمة والمحبة والحنان والحب “.

اللهم ارضه عني وارضني عنه اللهم ازرع محبته في قلبي وازرع محبتي في قلبه اللهم أره الحق حقا واره الباطل باطلا.

دعاء يخلي زوجي يراضيني
دعاء يخلي زوجي يراضيني

ما هي أوقات استجابة الدعاء

  • قال رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام “الدعاء لا يرد بين الأذان والإقامة”
  • يستجاب الدعاء في آخر الليل وجوفه، حيث أن الليل توجد به ساعة لا يرد فيها الداعي، احبها جوف واخر الليل وهو “الثلث الأخير”.
  • وقد قال رسولنا الكريم أن الله سبحانه وتعالى ينزل إلى السماء الدنيا في كل يوم في الليل وفي الثلث الأخير من الليل يقول، “من يدعوني فأستجيب له؟، من يسألني فأعطيه؟، من يستغفرني فأغفر له؟” حتى يطلع الفجر.
  • يقول رسولنا الكريم أن أقرب وقت بين العبد وربه في السجود فأكثروا في الدعاء عند السجود.
  • عند قضاء الصلاة ببلوغ الإمام المنبر يوم الجمعة فهذه محل إجابة للدعاء.
  • الوقت من بعد صلاة العصر إلى وقت غروب الشمس يجب الإكثار من الدعاء في ذلك الوقت، بشرط أن يكون الداعي على وضوء وينتظر صلاة المغرب، وذلك لأن الذي ينتظر الصلاة يكون في حكم المصلي.
دعاء يخلي زوجي يراضيني
دعاء يخلي زوجي يراضيني

طرق تجنب المشاكل الزوجية

في الواقع، لا يوجد زوجان على هذا الكوكب بدون مشاجرات ومشاكل زوجية، وعادة ما تلعب عائلة الزوجين دورًا مهمًا في ظهور هذه المشاكل وتفاقمها، في هذه الفقرة، نحاول تقديم بعض النصائح لتجنب الخلافات الزوجية المتكررة:

مهارات الاتصال والانفتاح الجيد:

  • إذا كنت مقتنعًا بأن لكل شخص كيانات وأساليب مختلفة خاصة به، فهذا سيجعلك تقبل العديد من سلوكياته، والتي ستسبب مشاكل لبعضكما البعض، والعكس صحيح، من المهم جدًا قبول بعضكم البعض وقبول الاختلاف بينكما.

 الاحترام المتبادل:

  • يجب أن لا يحاول أحد منكما تغيير الآخر، فحين يحل الاحترام المتبادل والرغبة المتبادلة سوف يغلق ذلك سلسلة لا نهاية لها من المشاكل.

الحفاظ على الرغبة الجنسية:

  • إن التمتع بحياة جنسية ممتعة ومحبوبة مع بعضكما البعض سيجعل حياتك أكثر سلامًا وسيساعد بشكل كبير في حل المشكلات والخلافات في الحياة الزوجية.

لا تقارن حياتك بحياة أصدقائك أو أي شخص:

  • فهذه العادة السيئة تؤدي إلى العديد من الخلافات الزوجية.

السعادة الزوجية في يد الزوج والزوجة فهما القادرين على تغيير حياتهم بشكل جذري عند أتباع هذه النصائح التي تم ذكرها من خلال موقع جمال المراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock