دعاء يجعل زوجي يصالحني

أريد دعاء يجعل زوجي يصالحني.. يعاني معظم النساء من هجران أزواجهم لهم، ويرغبون في معرفة الادعية التي يتضرعون ويبتهلون بها الى الله عز وجل لكي يصالحهم زوجهم ويرجع الى احضانهم، تابعي المقال للنهاية لتتعرفي على دعاء يجعل زوجي يصالحني.

دعاء يجعل زوجي يصالحني
دعاء يجعل زوجي يصالحني

دعاء يجعل زوجي يصالحني

دعاء يجعل زوجي يصالحني.. الأدعية مفعولها كالسحر، فما من امرأة دعت بشيء الا واستجاب لها ربها بعد فترة قصيرة من الدعاء، اليكِ أهم الأدعية التي تجعل زوجك يصالحك ويعود اليكِ:

“اللهم ارزقني ود زوجي وحبه وارزقه ودي وحبي، اللهم وفق بيننا في كل الأمور، اللهم أغفر لنا وارحمنا في الدنيا والآخرة، فمن رحمته هو من يفوز دائماً يا رب العالمين، اللهم لا تجعل بيننا للخصام سبيل وردنا إليك رداً جميلاُ وارزقنا الهداية، اللهم أبعد عنا المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن ولا تجعل الخصام بيننا يدوم أبداً، اللهم أبعد عنا الخصام و وساوس الشياطين ونعوذ بك ربي من عيون الناس والحسد الله آمين”.

” اللهم ألن قلب زوجي لي و ألن قلبي له ولا تفرق بيننا أبداً يا رب العالمين، اللهم كما جمعتنا في الدنيا على كتابك وسنة رسولك صلى الله عليه وسلم، فاجمعنا في الآخرة في جنة الخلد مع سيد الدعاء وإمام النبيين صلى الله عليه وسلم، اللهم وفق بيننا في الأمور كلها ولا تجعلنا نختلف في أي شيء يا رب العالمين، اللهم وفقنا للطاعة والإيمان بك ولا تجعلنا نغضبك، أغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا يا رب العالمين و يا أرحم الراحمين”.

“اللهم إجعله قرة عين لي و إجعلني قرة عين له، اللهم أرضه عني وأرضني عنه، اللهم ازرع محبته في قلبي وازرع محبتي في قلبه، اللهم و إجعلني في عينيه أجمل من الحور العين، اللهم واجعل ريحي عليه عطرا وريقي عليه عسلا وضمتي إليه أحب أليه من الدنيا وما فيها الا منك يا ذا العزة والجبروت ومن كتابك ونبيك ودينك، اللهم و إجعلني عونا له على طاعتك واجعله عونا لي، اللهم و إجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه، اللهم وارزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة، اللهم و إشرح صدور أهله لي واشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك”.

دعاء يجعل زوجي يصالحني
دعاء يجعل زوجي يصالحني

كيفية التعامل مع الزوج الذي يتجاهلك

  • لا تهتمي بزوجك مثل السابق، اذا فعلتي ذلك سيشعر أن هناك أمر ما مختلف.
  • قومي باشعال نار الحب في قلب زوجك، ويمكنكِ فعل ذلك من خلال الابتسام بشكل دائم، لبس ملابس مغرية.
  • كوني متزنة ولا تتذمري او تشكي كثيرا، فكثرة الشكوى ستجعله ينفر منكِ.
  • حاولي ان تلتهي وتشغلي نفسك باي شيء، على سبيل المثال قومي بممارسة التمارين الرياضية أو اقراي كتاب.
  • حاولي أن تصلي الى مرحلة متقدمة من النجاح على سبيل المثال النجاح في تربية الأولاد او النجاح في العمل أو النجاح في الدراسة، ولا تجعلي زوجك يراكي بلا هدف.
  • تقربي من زوجك بحكمة وادخلي الى عالمه الخاص وشاركيه أفكاره واهتماماته.
  • اجعلي زوجك يبحث عن رضاكِ وليس العكس.
  • اهتمي بنفسك الى أبعد الحدود، وتألقي في جميع الاوقات، وحاولي اظهار مفاتنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى