دعاء لمن هجرها زوجها

يعرض لكِ موقع جمال المرأة في هذا المقال دعاء لمن هجرها زوجها، حرّمت الشريعة الاسلامية هجر الزوج لزوجته فجأة و بدون أسباب، لكن اذا كان هناك سبب وراء قيام الزوج بهجر زوجته، فيتحول حكم الشرع من الحرام الى الاباحة ولكن تحت ضوابط شرعية، ومن الادلة على جواز الهجر قوله تعالى (وَاللَّاتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ)، عن جابر بن عبد الله قال: (اعْتَزَلَ النبيُّ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ نِسَاءَهُ شَهْرًا) تابع المقال للنهاية لتتعرف على أفضل دعاء لمن هجرها زوجها..

دعاء لمن هجرها زوجها
دعاء لمن هجرها زوجها

دعاء لمن هجرها زوجها

اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان ألف بين قلبي وقلب زوجي.

اللهم جنبه الفواحش والمعاصي، اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه، اللهم سخره لي وسخرني له، اللهم جمله في نظري وجملني في نظره، اللهم لا تفرق بيني وبينه، اللهم احفظه لي يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام، اللهم آمين.

اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها وأرزقنا الصبر والحلم أكمله وأجعلنا على منابر من نور وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنه السرور وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه، اللهم اقر عيني بالذريه الصالحه التي تدخل السعاده الى قلوبنا وارزقنا برها، واكرر الدعاء الى الله باسمائه الحسنى التي تحمل معاني الرحمه والرأفه والود، اللهم اني اسئلك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري.

اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، واسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك، واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ، أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي، وتوفقني لما تحبه وترضاه.

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير، اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير.

اللهم اجعله ابا لي في الحنان واخا لي في الطاعه وحبيبا في الفراش واجعلني له اما في الحنان واختا في الطاعه وحبيبة في الفراش اللهم امين لي ولجميع المسلمين ياكريم ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اللهم اجب دعوتي وحقق لي امنيتي اللهم اهدي زوجي للايمان وثبته عليه.

دعاء لمن هجرها زوجها
دعاء لمن هجرها زوجها

أسباب هجر الزوج لزوجته

اهتمامها بالاطفال فقط: قد تهتم الزوجة بالأطفال وتنسى اهتمامها بزوجها، ولا تعطيه الوقت الكافي ولا تتغزل به، كل هذه الأمور تدفع الزوج الى هجر زوجته.

تجاهل العلاقة الحميمة: من أسباب بعد وهجر الزوج لزوجته هو تجاهل طلبه في ممارسة العلاقة الحميمة أو قيامها بتأديتها كمهة رسمية.

الروتين: من الاشياء التي تؤدي الى فشل الحياة الزوجية الملل والروتين المتكرر، سيدتي اكسري الروتين وقومي بفعل أشياء جديدة غير المعتاد.

عدم الاهتمام بالنفس: اهمال النفس يؤثر على نجاح العلاقة الزوجية، قومي بتسريح شعرك يوميا وارتدي أجمل الملابس لديكِ لكي تقربي زوجك منكِ.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام المقال بعدما تعرفنا على دعاء لمن هجرها زوجها، وأسباب هجر الزوج لزوجته، سيدتي حافظي على حياتك الزوجية ولا تدعيها تفشل بسبب اخطاء بسيطة وعفوية، تابعي موقعنا ” جمال المرأة” لكي يصلك كل جديد..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى