حياتكاهتماماتك

دعاء لرجوع الحبيب سريعا.. أجمل دعاء لعودة الحبيب

إن دعاء لرجوع الحبيب سريعا من الأدعية التي يجب أن تقرأ بقلب صادق ومؤمن بقدر الله تعالى وقدره، الإخلاص في الدعاء مطلوب مع حسن النية بالله، وتجنب الريبة، حيث أن الله يكون دائمًا عند حسن ظن العبد إذا كان خيرًا، ويبحث الكثير من الناس عن أجمل دعاء لرجوع الحبيب بعد الزعل، ودعاء لرجوع الزوج الزعلان، ودعاء يجعل حبيبي يرجع، وأجمل دعاء لعودة الحبيب، وغيرها من الادعية التي يبحث عنها الكثير. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

كما قال الله عز وجل في القرآن الكريم في سورة غافر “وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ”.

من خلال موقع جمال المرأة سوف نقوم بتوضيح بعض من دعاء لرجوع الحبيب سريعا.

هناك مناشدات كثيرة تنتشر في أوساط الجمهور حول سرعة عودة المحبوب، لكنها غير مأثورة عن الرسول صلى الله عليه وسلم ولا السلف الصالحون، إلا أن معناها لا يتعارض مع عقيدة ثابتة في الشريعة الإسلامية، يجب على المسلم أن يدعو الله تعالى في جميع الأحوال وفي جميع الأوقات، ومن هذه الأدعية:

  • اللهم إني أسألك خوفي من الوقوع في المحرمات وحمايتي لجوارحي، وأسألك يارب في لطف أعمالي أن يرزقني زوج صالح يوفقني في ديني ودنياي، فإنك على كل شيء قدير، اللهم اغفر ذنبي وحصني وطهر قلبي.
  • يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالًا لما يريد، أسألك بمجدك العظيم، ملكك الذي لا هوادة فيه، ونور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة.
  • اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عن من سواك.
  • اللهم من مسخر القوي للضعيف، ومسخر الشياطين والجن والرياح لنبينا سليمان، ومسخر الطيور والحديد لنبينا داود، ومسخر النار على نبينا إبراهيم، اللهم سخر لي زوجًا يخافك يا رب العالمين، بقوتك وقوتك وعزمك وقدرتك، أنت قادر على هذا وحدك بلا شريك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السماوات والأرض يا حي يا قيوم.
  • أسألك يا الله بخير أعمالي أن تمنحني زوجًا صالحًا يعينني في شئوني الدينية والدنيوية، فأنت قوي على كل شيء.
  • اللهم إني أعوذ بك من تباطؤ زواجي وبطئه ورجولي، وأسألك أن تمنحني زوجًا أفضل مما أستحقه وما أتمناه، وأن تقنعه وأهله بي وتقنعني وأهلي به.
  • اللهم يا دليل الحائرين يارب يارب يارب يا كاشف الهم ويا فارج الغم اللهم زوجنا وأغننا بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، اسألك باسمك العليم أنك عالم بحالي يارب يارب ربي زوجني برجل صالح يحميني و يكون قرة عيني وأنا قرة عينه يا رب.

إن الله القدير قادر على الاستجابة لصلواتنا، وتغيير الوضع من حالة إلى أخرى في غمضة عين، كل ما علينا فعله هو التحلي بالصبر والصلاة باليقين والخي، وحسن الظن بالله.

لقد أمرنا سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم- أن نلجأ إلى الله في جميع أعمالنا، الدعاء يغير القدر، ومن هذه الادعية لرجوع الحبيب سريعا:

  • لا اله الا الله العظيم المتسامح لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السماوات ورب العرش الكريم، اللهم نسألك رحمتك فلا تتركنا لحظة لأنفسنا يا ربي أسألك برحمتك أن ترجع حبيبي إلي قريبا.
  • سبحان الله الحمد لله لا اله الا الله اكبر استغفر الله لا حول ولا قوة الا بالله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله إلا أنت سبحانك ربي إني كنت من الظالمين ربي عجل في عوده حبيبي ورده لي وهو بخير.
  • سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا اله إلا أنت أستغفرك ربي وأتوب إليك ربي احب شخص بعيدًا عني فرده لي
  • لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لا اله إلا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون، أستغفرك ربي وأتوب إليك يا رحيم ارحمنا.
  • أستغفرك يا ربي في استسلامنا لك، والتشبث بك ، وطلبًا لمغفرتك، واشتياقنا إلى جنتك، لا إله إلا أنت، سبحانك ربي إن كنت من الظالمين يا رب أعده لي سالمًا ولا تريني فيه بأسًا يبكيني.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى