حياتكالموضة

درجات الأزرق المتنوّعة اللافتة لخريف 2022

كانت لافتة درجات الألوان المنعشة التي زيّنت مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 عكس ما هو متوقّع، إذا كنا نتوقع غالبًا أن تأتي الملابس الشتوية بألوان ترابية وداكنة دافئة. إلا أن المصمّمين أرادوا أن يبعثوا نفحات تفاؤل ومرح في إطلالاتك في الموسم المقبل، وربما كان اللون الأكثر بروزًا الذي استخدموه هو اللون الأزرق بجميع درجاته ومن خلال موقع جمال المرأة للمحتوى العربي سنجيب عن كافة التساؤلات لذا تابع معنا.

أندرو جي أن Andrew GN

أندرو جي أن Andrew GN
أندرو جي أن Andrew GN

اختارت علامة أندور جي أن Andrew GN درجة الأزرق الفاتحة و المشرقة لتقديم هذا الفستان صاحب التصميم الأنيق. فستان ماكسي مزيّن بأكمام منتفخة وطويلة، مع حزام باللون نفسه مزيّن ببكلة مرصّعة بحبيبات اللؤلؤ البيضاء يقع في مركزه.

كارولينا هيريرا Carolina Herrera

علامة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بدروها، اختارت درجة من اللون الأزرق الأقرب إلى الفيروزي لتقدّم تنورة ماكسي واسعة، وزُينت بحزام مصنوع من الجلد الأسود مع بكلة على شكل قلب مرصّعة باللآلئ. وقد نسّقت مع التنورة قميصاً باللون الأبيض ذو تصميم ناعم مع ياقة دائرية.

أوف-وايت Off-White

أوف-وايت Off-White
أوف-وايت Off-White

أما بالنسبة للعلامة التجارية أوف-وايت Off-White فقد قدّمت تصميماً جريئاً باللون الأزرق الكهربائي وهو عبارة عن فستان ماكسي مصنوع من المخمل الناعم مكشوف الكتفين. إنه تصميم مذهل وأنيق يناسب السهرات ويمنحكِ إطلالة مشرقة و متوهّجة.

بورا أكسو Bora Aksu

بورا أكسو Bora Aksu

كان الفستان من اختيار علامة بورا أكسو Bora Aksu التي قدّمته بتصميم أنثوي مصنوع من قماش التول ومزيّن بالكشاكش الناعمة باللون الأزرق الفاتح مع حواف و تقليمات باللون الأسود زادت تضيف إلى أناقة الفستان.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى