مسلسلات وأفلام

تفاصيل مثير لـ فيلم “خيال مآتة” للفنان أحمد حلمى في موسم عيد الفطر 2022

يعود النجم أحمد حلمي للمنافسات السينمائية في 2022 بعد غياب 3 سنوات منذ تقديمه لفيلم “خيال مآتة” الذي عُرض عام 2018. يقام بشكل موسمي، حيث يعمل حلمي على تصوير فيلمه الجديد “العيل”، الذي تقرر طرحه في البداية خلال الموسم المقبل من عيد الفطر، ليكون أول فيلم يحجز مكانه في الموسم.

أكمل أحمد حلمي أكثر من نصف كواليس فيلم “العيل” في الأسابيع الأخيرة بين القاهرة والإسكندرية ، حيثشهد تصوير المشاهد في عروس البحر، يلتف حوله عدد من مواطني الإسكندرية ، تسبب في ازدحام مروري على طريق الكورنيش ، وشكر النجم أحمد حلمي شرطة الإسكندرية على تعاونهم معه خلال تصوير أحداث الفيلم كما شكر أهل الإسكندرية واصفا إياهم بـ “الجمال”.

فيلم “العيل” بطولة أحمد حلمي روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير الذى يعمل على تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصويره بشكل نهائي قبل أن يبدأ أبطال الفيلم تصوير أعمالهم التليفزيونية المقرر المنافسة بها فى موسم دراما رمضان المقبل.

يذكر أن آخر أفلام أحمد حلمى فى السينما هو “خيال مآتة” الذى تم عرضه فى 2019، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعى، وشاركه البطولة منة شلبى، خالد الصاوى، حسن حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومى فؤاد، سامى مغاورى ومحمود الليثى، وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت 38 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى