اجمل خواتم ألماس مرصعة بالأحجار لإطلالة جذابة للعروس 2022

تسعى كل عروس عن موديلات وماركات مختلفة من المجوهرات لتصميمات جذابة وأنيقة للخواتم التي ستتبناها خلال حفل الزفاف، لتكمل إطلالاتها المبهجة في ليلة حياتها.

ولأن الخواتم الماسية من الخيارات الحديثة لمعظم العرائس في ليلة العمر، تقدم “Madam.net” في السطور التالية أحدث موديلات الخواتم الماسية المرصعة بالأحجار الكريمة لإطلالة قوية وجذابة لعروس 2021.

خواتم ألماس مرصعة بالأحجار لإطلالة جذابة للعروس 2022

خاتم بلغاري مرصع بالماس الزمرد

خاتم بلغاري مرصع بالماس الزمرد

عرضت ماركة بولغري العديد من التصاميم الفاخرة من خواتم الماس المرصعة بالأحجار للعروس، وقد أحببنا هذا التصميم لخاتم Serpenti Seduttori الذي جاء بتصميم مفتوح على شكل ثعبان برأسين، حيث تركز بولغري على القوة المغناطيسية للعيون وقدرتها التي لا تقاوم لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة.

الخاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بالزمرد والألماس المرصوف بوزن 0.56 قيراط، مع الزمرد الذي يمهد العين ويزن 0.23 قيراط.

خاتم شوميه الزبرجد الماسي

خاتم شوميه الزبرجد الماسي

لإطلالة أكثر نعومة وجاذبية ، مناسبة للعروس الهادئة، قدمت شوميه خاتم Joséphine Aigrette، المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، والمرصع بحجر الزبرجد المقطوع الكمثرى وزنه 0.60 قيراط.

خاتم بوشرون مرصع بالياقوت الأصفر

خاتم بوشرون مرصع بالياقوت الأصفر

لإطلالة مغرية وجذابة تخطف الأنظار، قدمت ماركة كارتييه هذا التصميم الفاخر لخاتم Les Oiseaux Libéré الذي جاء على شكل ببغاءين، صُنعت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وهي مرصعة بـ 447 ماسة قطع بريانت بإجمالي 2.68 قيراطًا، بالإضافة إلى عرق اللؤلؤ الرمادي والزمرد الأخضر والياقوت الأزرق.

خاتم بياجيه مرصع بالياقوت الأزرق

 

خاتم بياجيه مرصع بالياقوت الأزرق

لإطلالة ناعمة ومتطورة ، قدمت ماركة Piaget هذا التصميم البارع لخاتم Piaget Sunlight، المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والمرصع بالألماس الأبيض، بأحجار الياقوت الأزرق الداكن والأزرق الفاتح، لتصميم فاخر ومميز يلفت انتباه عروس 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى