جمال المرأة

خمسة طرق فعالة في تكبير الصدر جربيها الآن

خمسة طرق فعالة في تكبير الصدر جربيها الآن: هناك العديد من النساء، والفتيات الذين يتساءلون عن طرق تكبير الصدر بشكل طبيعي دون الحاجة إلى الخضوع إلى العمليات الجراحية، حيث أن هذه العمليات غير آمنة ونتائجها ليست مضمونة بالإضافة الى تكلفتها الباهظة، وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال معرفة خمسة طرق فعالة في تكبير الصدر جربيها الآن، وقد أثبتت هذه الطرق فعالياتها، وأشادت بها جميع السيدات التي قامت بتجربتها.

خمسة طرق فعالة في تكبير الصدر جربيها الآن

توجد الكثير من الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها في تكبير الصدر، وظهوره بشكل رائع، وطبيعي، وجميع هذه الطرق غير مكلفة تمامًا، كما أنها آمنة على الصحة، وسوف نوضح ذلك بالتفصيل فيما يلي:

تناول الأطعمة الغنية بالكولاجين

  • الأطعمة التي تحتوي على كمية كبيرة من الكولاجين تساعد على زيادة الهرمونات الأنثوية، وبالتالي ينتج عن ذلك زيادة حجم الثدي، ومنها
    • منتجات الألبان، والموز، وزيت بذور السمسم، ومنتجات فول الصويا، وعصير البرتقال، والعدس، الأحمر، وزيت الزيتون إلى غير ذلك من الأطعمة المختلفة.

تدليك الثدي بشكل منتظم

  • أثبتت الكثير من التجارب والدراسات أن تدليك الثدي كل يوم بشكل منتظم يساعد على زيادة حجم الصدر، كما أن الاستحمام في حمام مليء بكمية من الزيوت الطبيعية يساعد أيضًا في تكبير الصدر ويتم استخدام زيت الزيتون، أو زيت الشمر، وكذلك زيت الحلبة، وجنين القمح، واللوز، و فيتامين E في عملية التدليك.

استخدام الأعشاب والوصفات الطبيعية

أفاد بعض خبراء التجميل بأن هناك بعض المواد الطبيعية، والأعشاب التي تساعد بشكل كبير على زيادة حجم الثدي ومنها:

الحلبة

  • تساعد الحلبة على زيادة هرمون الأستروجين الموجود في الدم، والذي ينتج عنه انقسام خلايا الثدي، وزيادة حجمه فيمكن تناولها على هيئة كبسولات عشبية، كما يمكن تدليك الصدر بكمية من زيت الحلبة إلى غير ذلك من الطرق المختلفة.

زيت جوز الهند

  • إن زيت جوز الهند من الزيوت التي تتضمن فوائد، وأهمية كبيرة للغاية فهو يساعد على زيادة حجم الصدر، كما أنه يعمل أيضًا على تحفيز، وتنشيط الدورة الدموية، بالإضافة إلى الترطيب، والحصول على ملمس ناعم للغاية.

حليب الصويا

  • يتضمن حليب الصويا الكثير من المركبات التي لها خصائص تساعد على زيادة هرمون الأستروجين في الجسم، وبالتالي زيادة حجم الثدي، وينصح بتناوله الكثير من الأطباء، وخبراء التجميل، ونتائجه سريعة للغاية.

ممارسة التمارين الرياضية

يمكن ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تستهدف منطقة الصدر، وتساعد على تقوية العضلات الموجودة أسفلها وبالتالي يزداد حجم الصدر، وسوف نوضح بعض هذه التمارين فيما يلي:

تمرين دوائر اليدين

  • يتم تطبيق هذا التمرين من خلال مد اليدين على كلا جانبي الجسم ويجب الحرص على أن يكونا في مستوى الكتفين.
  • بعد ذلك يتم تحريكها على هيئة دوائر بحركات بطيئة، وهادئة للغاية، ويتم تحريكها باتجاه الأمام مرة، وأيضًا باتجاه الخلف مرة أخرى، وللحصول على نتائج مرضية يمكن تكرار هذا التمرين مرتين كل يوم.

تمرين ضغط الذراعينخمسة طرق فعالة في تكبير الصدر جربيها الآن

  • يتم القيام بهذا التمرين من خلال ضغط الذراعين إما في وضع الجلوس، أو وضع الوقوف فيتم فتح الذراعين، وتحريكهما في اتجاه الخلف.
  • ثم في اتجاه الأمام ويفضل استخدام حزام مطاطي أثناء التمرين للحصول على نتائج مرضية.

استخدام كريمات تكبير حجم الصدر

ظهرت في الفترة الأخيرة بعض الكريمات التي تساعد على تكبير حجم الصدر، وهذه الكريمات آمنة للغاية تتكون من أعشاب، ومواد طبيعية فليس لها أي أضرار، أو آثار جانبية، كما أنها حاصلة على موافقة من وزارة الصحة فلا يجب القلق عند استخدامها نهائيًا.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى