الثقافة والفن

شاهد.. خطيبة وليد مقداد في أحدث ظهور لها بهذا الشكل!

أظهر وليد مقداد نجم قناة طيور الجنة صورة خطيبته للمرة الأولى، بعدما أعلن لمتابعيه أنه أعدّ مفاجأة لهم، فحظي مقطع الفيديو المصور بردود فعل واسعة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووثق الفنان وليد مقداد في البداية والده قائلاً إنهم يستعدون للسفر إلى دولة الكويت من أجل الاستمتاع بالأجواء هناك وسط فرح غامر ظهر على العائلة مع انتظار المتابعين للإعلان عمن سيتحدثون إليه في دولة الكويت.

وتدخل الأب خالد مقداد ممازحا نور كما سألها إن كانت ستتخرج في نهاية هذا الفصل الدراسي في حين أن ابنه وليد سيتخرج من الجامعة بعد أربعة سنوات وسط ضحكات العائلة من الجميع.

وظهرت خطيبة وليد نور وهي في حالة خجل في الفيديو فعلق خالد مقداد على صمتها أمام الكاميرا، وأشارت الأم إلى أن الآنسة نور هادئة جداً بطبيعتها ليقوم وليد بإنهاء المكالمة مع نور لبدء تحدٍّ جديد أمام المتابعين تُشارك فيه العائلة بالكامل.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى