الرئيسيةالثقافة والفن

خطوبة السعودية لجين عمران من رجل خليجي.. وهذا حجم ثروتها

فاجأت الإعلامية السعودية لجين عمران المشاهدين بإعلانها خبر خطوبتها دون الكشف عن هوية العريس ومهنته لرغبتها في إبقاء الأمور خاصة وبعيدة عن وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعلنت لجين عمران النبأ لدى وصولها ضيفة على برنامج “مراحل” مع الإعلامي علي العلياني. وعندما سألتها الأخيرة عن عدد المرات التي تزوجت فيها ، أجابت على الفور “مرتين” ، ثم كشفت للمرة الأولى أنها خطبت، قائلة: “أنا ملكة”.

 

وأشارت إلى أنها لم تحدد موعد زفافها بعد مشيرة إلى أن الاستعدادات شارفت على الانتهاء، وأكدت أنها لن تعلن زواجها على مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أسباب منها محاولة السيدات اقتحام حياته الشخصية كالسؤال عن عمله ونسبه وتفاصيل كثيرة من أجل معرفة هويته، وبعد ذلك يحاولون الاقتراب منه بطريقة غير لائقة وغير أخلاقية، حيث تتذكر موقفًا وقع لفنانة انفصلت قبل مدة.

واستشهدت لجين بنصيحة الفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي نصحه بالمحافظة على خصوصيتها وعدم إعلان زواجها أو إظهار حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يفسد زواجه ويحافظ على استمراريته.

أما بشأن هوية زوجها، فكشفت لجين تفاصيل بسيطة عنه وهي أنه خليجي وليس أميرًا أو شيخًا ثريًا كما يعتقد البعض، كما أنها تزوجته عن حب، وهو صديق مقرب لها وهذا أكثر ما تحبه في علاقتهما، مُشيرة إلى أن التفاهم والصداقة أهم من الحب.

من ناحية أخرى، تحدثت لجين عن قضايا مختلفة منها زواجها المبكر في سن 16 من والد أبنائها، لافتة إلى أنها لو عادت بالزمن لتتخذ نفس القرار، إذ ترى أن إن مجرد فارق السن بينها وبين أطفالها من مزايا الزواج المبكر، خاصة وأن التفاهم بينهما أسهل.

وأوضحت أن سبب انفصالها عن والد أبنائها هو عدم ملاءمة وضع كل منهما للآخر، وشعروا أن الانفصال هو الحل الأفضل للحفاظ على الاحترام بينهم.

ولدى سؤالها عن مدى ثروتها، كشفت الضيفة أن ثروتها تقدر بنحو 3.5 مليون دولار مقسمة في العقارات، وهي نتيجة عقدين من العمل الشاق قيمة الإعلان لديها 19 ألف دولار ولديها عقد مع هواوي بقيمة نصف مليون دولار.

يذكر أن عمران بدأت عملها الإعلامي في تلفزيون البحرين، بعدها قدَّمت برامج متعددة في محطات مختلفة، وحصدت شهرتها وذاع صيتها بتقديمها برنامج ”صباح الخير يا عرب“.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى