خطوات العناية ببشرة العروس

تستغل العروس وقتها للعناية ببشرتها خاصة عند اقتراب موعد دخولها القفص الذهبي، ومن خلال موقعنا موقع جمال المراة سنعر لكم نصائح وخطوات العناية ببشرة العروس..

العناية ببشرة العروس
العناية ببشرة العروس

أقرأ: نصائح للعروس من خبير التجميل جيكوب

نوع بشرتك

نبدأ في العناية ببشرتك من أول وأهم خطوة وهي معرفة نوع بشرتك، لأن كل نوع بشرة له علاج خاص من التقشير و التنظيف، حيث تحتاج البشرة الدهنية على منتجات خاصة خالية من الزيوت وايضا يوجد للبشرة الجافة علاجات وكريمات مناسبة لها.

تقشير البشرة

يعتبر تقشير البشرة من الخطوات الضرورية و المهمة التي ينصح بها خبراء التجميل للحصول على بشرة مثالية قبل الزواج، يمكن استخدام التقشير مرة في الأسبوع على البشرة الجافة ومرتين على البشرة الدهنية ولا تنسي سيدتي استخدام المرطبات على البشرة واحرصي على وضع واقي الشمس.

العناية ببشرة العروس
العناية ببشرة العروس

أقرأ: للمقبلين على الزواج.. رجيم مثالي للعروس في 11 يوم فقط

تونر البشرة

يمكن تحضير تونر البشرة في المنزل باستخدام مكونات بسيطة على سبيل المثال حضر ماء الورد المضاف اليه الليمون وضعه في زجاجة واستخدمه على الجلد يوميًا، القيام بهذه الخطوة تمنح جلد البشرة ملمسًا ناعمًا.

كريم محيط العين

كل عروس تعاني من سواد تحت العينين بسبب الليل والإرهاق الذي تعاني منه، يجب أن تحل هذه المشكلة بوضع كريمات للعين ليلاً ونهاراً، حيث تساعد الكريمات على شد الجلد تحت العينين والتخلص من التجاعيد.

العناية ببشرة العروس
العناية ببشرة العروس

العناية بشفاه العروس

يجب ترطيب شفاه العروس بسبب الجفاف الذي يصيب الجسم، لذلك يمكنك اختيار مقشر للشفاه ومرطب تستخدمه العروس باستمرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى