المنوعات

التأمينات السعودية تطلق خدمة خدمة بيانات الاشتراك

قدمت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية خدمة جديدة للمشترك بأجر، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وجاء محتوى التغريدة أنه يمكن للمشترك أو الموظف الرجوع إلى عمله والبيانات الشخصية المسجلة لدى المؤسسة من خلال خدمة “بيانات الاشتراك” عبر البوابة الإلكترونية.

نبذة عن خدمة بيانات الاشتراك

الغرض من الخدمة إبلاغ المشترك ببياناته الشخصية ومنحه فرصة تقديم طلب اعتراض على صحة البيانات المقدمة للمنشأة من قبل الجهات الحكومية.

وتشمل هذه البيانات: تاريخ بدء الخدمات الحالية ، المقياس ، الدرجة الأخيرة ، الدرجة الأخيرة ، الراتب الأساسي، من أجل ضمان الاستفادة من هذه الخدمة، يجب أن تكون لديك البيانات الموجودة في الوكالة العامة للمعاشات التقاعدية المقدمة لك من قبل الكيان الذي تنتسب إليه.

خطوات الاشتراك بالخدمة الجديدة

– تسجيل الدخول عن طريق النفاذ الوطني الموحد.

– اختيار خدمة بيانات الاشتراك من القائمة الجانبية.

وتجدر الإشارة إلى أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية استطاعت إجراء أكثر من 1.3 مليون معاملة إلكترونية لعملائها المنتسبين إلى أنظمة التقاعد والتأمينات الاجتماعية خلال شهر نوفمبر 2021 م.

وعدد المستخدمين المسجلين الجدد.

وصلت البوابة إلى أكثر من 150.000 مستخدم جديد. شهد تطبيق الأجهزة الذكية أكثر من 136000 عملية تنزيل جديدة من متاجر الأجهزة الذكية، وصل عدد المستخدمين الجدد المسجلين في البوابة إلى أكثر من 150 ألف مستخدم جديد. شهد تطبيق الأجهزة الذكية أكثر من 136000 عملية تنزيل جديدة من متاجر الأجهزة الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى