معلومات تنقية

خدمات منصة جو ليرن Jolearn.jo رابط منصة جو ليرن Jolearn.jo 

رابط منصة جو ليرن Jolearn.jo 

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في مقال جديد بعنوان خدمات منصة جو ليرن Jolearn.jo، يبحث العديد من الطلاب والمعلمين في المملكة الأردنية عن رابط منصة جو ليرن Jolearn.jo من أجل إتمام عملية التسجيل، حيث إن هذه من المنصات التعليمية الكاملة التي عملت وزارة التعليم العالي على إنشائها وتطويرها؛ وذلك من أجل مساعدة جميع الطلاب لممارسة العملية التعليمية عن بعد داخل الأردن، ومن المعروف أن هدفها الأساسي هو دعم عملية التعليم عن بعد كما قال الوزير الأردني في حديثة، ويتم شرح كافة الدروس للطلاب اون لاين، وهنا من خلال موقع جمال المرأة سوف نقدم جميع المعلومات الخاصة بمنصة جو ليرن.

 

رابط منصة جو ليرن Jolearn.jo 

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية مؤخرًا عن رابط منصة جو ليرن Jolearn.jo، والذي كان يشغل بال الكثير من الطلاب والمهتمين بعملية التعليم عن بعد، وقد عملت المملكة على تقديم تلك المنصة حتى تستمر عملية التدريس دون انقطاع، بالإضافة إلى إتاحة أفضل الخدمات التعليمية لجميع جوانب العملية التعليمية، ويمكنك الانتقال بشكل مباشر إلى المنصة من خلال الرابط https://jolearn.jo/.

 

منصة جو ليرن Jolearn.jo 

منصة GoLearn هي أحدي المواقع التعليمية الأكثر شهرة في الأردن، وفقًا لوزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية، والتي أثبتت نفسها في فترة قصيرة من خلال العمل على تقديم خدمات متنوعة، وهو ما سمحت به الوزارة الأردنية، وكشفت الوزارة أنه أحد المواقع التي تم استخدامها لمساعدة جميع الطلاب، على جميع المستويات التعليمية، من خلال الاستفادة من هذه المنصة المتميزة التي تتيح للطلاب التواصل مع الآخرين بالإضافة إلى المعلمين.

 

خدمات منصة جو ليرن Jolearn.jo 

هناك مجموعة من الخدمات التي نقوم منصة جو ليرن Jolearn.jo بتقديمها، والتي تأتي كما يلي:

 

  • عندما يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بهذه المنصة، يتم عرض قائمة تحتوي على اسم المدرسة ومربع الرسائل والتنبيهات على اليمين، ويمكن للطالب كتابة الرسائل واستلامها للمعلمين.
  • إتاحة الوصول إلى صفحة التقديرات لعرض تقديراته وإجمالياته ونصه بالكامل.
  • يستطيع الطلاب أيضًا الوصول إلى واجباتهم المدرسية اليومية وإرسال الحلول وتلقي الملاحظات من معلميهم.
  • يمكن للطالب أيضًا الوصول إلى نظام منصة درسك وحضور الفصول الدراسية، والوصول إلى المعلومات مثل الدرجات والأخبار وتواريخ الامتحانات.
  • يمكن للطلاب والمعلمين استخدام المنصة لتقديم التعليقات والاقتراحات والأسئلة للمساعدة في العملية التعليمية، ويجب إرسال جميع الأسئلة إلى info@jolearn.jo.
  • تتوفر أيضًا المواد التعليمية في القائمة الموجودة على اليمين للطلاب والمعلمين، وهذه الموارد التعليمية تدعم عملية التعليم.
  • يمكن للطلاب أيضًا معرفة مواعيد الإجازات الرسمية وكذلك الاحتفالات المدرسية من خلال المنصة.
  • يمكن أيضًا مواكبة أحدث أخبار وزارة التربية والتعليم.
  • التعلم عن بعد والوصول إلى الفصول الإلكترونية متاحين أيضًا من خلال المنصة.

 

كيفية التسجيل في منصة جو ليرن Jolearn.jo 

منصة جو ليرن عبارة عن منصة تعليمية متكاملة أنشأتها وزارة التربية والتعليم الأردنية للسماح للطلاب بالدراسة عن بعد، ويمكن التسجيل من خلال تطبيق هذه الخطوات:

  • للبدء انتقل إلى رابط المنصة http://Jolearn.jo.
  • عند التسجيل يجب عليك أولاً إدخال الرقم القومي للطالب متبوعًا بآخر خمسة أرقام في كلمة المرور وقبل ذلك تتم كتابة كلمة Moe.
  • عند تسجيل الدخول للمرة الأولى، يجب عليك تحديث كلمة المرور الخاصة بك وحفظها حتى تتمكن من تذكرها لاحقًا.
  • إذا كنت ترغب في كتابة واجب منزلي، فانتقل إلى الواجب صفحة الواجبات، ثم اختيار الرسم المكبر لتسهيل إنهاء واجبك المنزلي، ثم إلى إضافة مرفق، وهنا تكون قد أكملت واجبك المنزلي بشكل صحيح.

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى