حورية فرغلي ترد لاول مرة بعد تكذيب أمينة خليل صلة قرابتهما

قامت حورية فرغلي بالرد على التصريحات الاخيرة للنجمة أمينة خليل فيما يتعلق بصلة القرابة التي تربطهما وتكذيبها لها.

قالت فرغلي في برنامج “حضرة المواطن” الذي يعرض على قناة الحدث اليوم: “أنا مقلتش إنها بنت خالتي.. أنا عارفة إنها قريبتي وقريبتي من بعيد، والعلاقة مش قريبة قوي، لأن أنا كنت طول عمري عايشة بره.. بس فرحت قوي إن في حد في الوسط الفني معايا، وكنت أتمنى أنا وهي نبقى قريبين من بعض، بس للأسف إحنا مش قريبين من بعض، وحاولت بس هي مش عايزة”.

وتابعت: “كل واحد في حاله، بس في الآخر أنا مقدرش أنكر، إن أنا أمي قريبة جدتها، دي حاجة معروفة والعيلة كلها عارفاها.. أنا مش بتبلّى عليها ولا بتمسّح فيها ولا أي حاجة خالص.. بالعكس دي حاجة تشرفني”.

أصدرت أمينة خليل بيان صحفي بخصوص التصريحات التي تم تداولها للنجمة حورية فرغلي، و التي تحدثت من خلالها عن صلة القرابة التي تجمعهما مع بعضهما ببرنامج “واحد من الناس” للإعلامي عمرو الليثي.

مما جاء في البيان الصحفي أن العناوين التي تم تداولها عن هذا الموضوع غير دقيقة، فهما لست أبناء خالة، ولكن يوجد هناك علاقة عائلية بعيدة تربط بين جدتها ووالدة حورية، واكدت أيضا أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل وبعد الفن.

وقالت امينة أن عائلتها وعائلة حورية لم يختلطا مع بعض بأي شكل من الاشكال، وخلال سنوات عملهما في الوسط الفني لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة من قريب ولا من بعيد.

قالت حورية فرغلي في برنامج “واحد من الناس” للإعلامي عمرو الليثي: “على الرغم من صلة القرابة بيني وبين أمينة خليل إلا أنها لم تسأل عني قط في محنتي، ولا والدتها التي تُعد ابنة خالة والدتي، ولا توجد خلافات بيننا، ولكن عادة لقاءاتنا كان بها شيء من البرود”.

YouTube video

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى