شاهد.. حورية فرغلي بشكلها الجديد بعد نجاح العملية الرابعة 4

أعلنت الفنانة المصرية حورية فرغلي، خلال الساعات الماضية، أنها تعافت بعد سلسلة طويلة من العمليات الجراحية التي أجرتها في الولايات المتحدة الأمريكية لعلاج أنفها، بسبب خطأ طبي سابقا، والذي أصابها بحالة نفسية سيئة وعزلة تامة.

نشرت حورية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أول صورة لها مساء الخميس، معلنة نجاح العملية الأخيرة التي أجرتها على أنفها لتحسين مشكلة الجهاز التنفسي التي عانت منها مؤخرًا.

وظهرت حورية فرغلي في الصورة بشكلها الجديد، والذي كان مختلفًا تمامًا عما كانت عليه في السابق، وخاصة أنفها، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله حتى ينتهي الحمد”.

وتلقت الفنانة المصرية آلاف التعليقات تهنئتها على سلامتها من زملائها ومعجبيها ومنهم الفنانة الأردنية نداء شرارة وعمر حسن الذي كتب لها، “الحكاية عن عنيها سيما صيفي وليل سُكات، الحكاية عن خدودها ورد نبِّت غمازات، واحدة مكتوب ف بطاقتها، إنها كل البنات.. مليون سلامة”.

حورية فرغلي (43 عاما) على وشك مغادرة المستشفى والعودة إلى مصر من الولايات المتحدة الأمريكية.

يشار إلى أن فرغلي كانت قد مرت بحالة نفسية سيئة للغاية قبل العملية، وكانت قد طلبت من معجبيها الدعاء لها من قبل، وابتعدت عن العمل الفني وعاشت في عزلة كاملة.

اعتاد الأطباء على إصلاح الخطأ بالعظام في جسدها من أجل استعادة مكان الأنف، وأجرت العديد من العمليات الدقيقة كجزء من مسار طويل من العلاج.

وكانت الفنانة المصرية قد طمأنت جمهورها في وقت سابق على صحتها، بعد إجرائها 3 عمليات جراحية أثناء خضوعها لعملية جراحية ستخضع لها بعد غد.

وقالت حورية فرغلي، في مداخلة تلفزيونية، “أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها بعد بكرة والدكتور وقتها هيقدر يحددلي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام”.

وأضافت، “كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان الجاي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى