الثقافة والفن

الفنانة حنان ترك تقرر طرح فيلم النداهة بعد اعتزالها للفن

اعتزلت النجمة المصرية حنان ترك الفن بعد ارتداء الحجاب، لكنها تقرر في اللحظات الأخيرة اطلاق فيلم النداهة وهو من أحدث أفلامها وذلك ضمن موسم أفلام عيد الفطر للعام الحالي 2021، سيعرض الفيلم عبر منصّة خاصة للكتب الصوتية وليس في قاعات السينما.

انتهت ترك من تسجيل كافة مشاهدها في الفيلم منذ عام 2019، حيث يشارك في بطولة الفيلم الفنان الشهير هاني عادل ويتقمص دور الدكتور هارون الذي يحاول اكتشاف الغموض وراء مقتل حبيبته “فريدة” التي تتقمص دورها الفنانة حلا ترك، تدور احداث الفيلم في أجواء من الرعب والتشويق ولا سيما من الرومانسية ايضا.

من المنتظر عرض الفيلم في الساعات الأولى من عيد الفطر المبارك لعام 2021 عبر موقع Storytel العالمي الذي يحتوي على آلاف الكتب الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية كما يحتوي أيضا على المحتوى الصوتي بجميع أنواعه.

مؤلف ومخرج فيلم النداهة خالد المهدي؛ حيث اخرج قبل ذلك فيلم أخر أيام الارض مع النجم الراحل خالد صالح والنجمة حنان ترك.

يشارك في بطولة فيلم “النداهة” حنان ترك وهاني عادل، وعمرو القاضي ولبنى ونس، وعدد من النجوم الأخرون.

من الجدير بالذكر لأن الفنانة حنان ترك أعلنت عن اعتزال التمثيل بشكل نهائي، بعد مشاركتها في بطولة فيلم المصلحة مع الفنانان أحمد عز وأحمد السقا، واشارت الى إنها تجد صعوبة في التوفيق بين طلبات المخرج وبين الالتزامات الدينية كونها فنانة محجبة، وأشارت عدة مرات إلى رغبتها في العودة إلي الأضواء ولكن من خلال “الأداء الصوتي” فقط.

حنان ترك خططت الى تقديم مسلسلات إذاعية، وشاركت في لجنة الحكم في برنامج “قمرة”، ومهرجان الشارقة القرائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى