حمو بيكا يشكر هاني شاكر.. ماذا منحه الأخير ؟

وجه المطرب الشعبي حمو بيكا، رسالة شكر وعرفان لمواطنه الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بعد منحه مغني المهرجانات فرصة الانضمام إلى شعبة المونولوج في نقابة المهن الموسيقية في مصر من أجل تقنين أوضاعهم الفنية.

ونشر بيكا، صورة لهاني شاكر عبر حسابه بموقع فيس بوك، وعلق عليها كاتبا: “رسالة شكر واحترام وتقدير لنقيب المهن الموسيقية أمير الغناء العربي، الأستاذ هاني شاكر، علي دعمه الكبير لمغني ومؤديي المهرجان وإعطاء الفرصة لهم للانضمام لشعبة “المونولوج” لتقنين أوضاعنا داخل نقابة المهن الموسيقية والتحكم في الكلمات والموسيقي، وشكر خاص لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية”.

وقال هاني شاكر خلال ندوته التشريفية إن بيكا ومغنيي المهرجان لديهم فرصة الانضمام إلى قسم المونولوج ، موضحا أنه يدرس ذلك وسيقدمه لمجلس النقابة للبت فيه ، مبينا أن تنازله لهم وقبولهم أعضاء النقابة جزء من إضفاء الشرعية على الوضع والقدرة على التحكم في ما يقدمونه من موسيقى وكلمات ، حتى لو لم يكن مقتنعًا بالفكرة على الإطلاق.

وأضاف رئيس نقابة المهن الموسيقية أنه سيعطي صوته لحمو بيكا إذا قدم لقسم المونولوج بعد موافقة مجلس النقابة ، خاصة وأن النقابة سمحت بدخول الفرق الموسيقية التي تغني المهرجانات في قسم الراب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى