مسلسلات وأفلام

مسلسل “حلم الأسمرات” يتعرض لخسارة بعد سرقة معداته

تعرضت عائلة مسلسل “حلم الأسمرات” للمخرج حسني صالح للاعتداء وسرقة المعدات أثناء تواجدها في إحدى المناطق على الطريق المؤدي من الطريق الدائري إلى الشيخ زايد و 6 أكتوبر.

وقال المخرج حسني صالح لـ”اليوم السابع”: كنا نصور أحد المشاهد وفجأة وجدنا بعض الأشخاص يهجمون علينا ويسرقون معدات التصوير من كاميرات وغيره، وحررنا محضر بالفعل في قسم شرطة أول أكتوبر من خلال مدير الإنتاج الخاص بالمسلسل محمد سعيد، وطلبنا وقتها النجدة ثم حررنا محضرًا بالواقعة في قسم أول بالمسروقات التي هي كاميرا وطقم عدسات والمحضر محرر بسرقة بالإكراه وقيمة المسروقات يقدر بمليون وسبعمائة جنيه.

وأضاف المخرج : لكن هذا الموقف جعلنا نلغي التصوير في هذا اليوم وخسرنا ما يزيد علي 200 ألف جنيه تكلفة يوم تصوير للعمل بالإضافة للمعدات التي تم سرقتها وخطف كاميرا التصوير والتعرض لنجوم المسلسل أثناء تصوير أحد المشاهد.

مسلسل “حلم الأسمرات” من بطولة محمد رياض ، وأحمد عبد العزيز ، وصابرين ، ورانيا فريد شوقي ، وأنوشكا ، وسميرة عبد العزيز ، ونهال عنبر ، وصلاح عبدالله ، ومدحت تيخة ، وعمر زهران ، وشريف خيرالله ، وتأليف محمد رجا.

يحكي المسلسل قصة كفاح امرأة مقيمة في حي الأسمرات تقف إلى جانب زوجها وتكافح معه مدى الحياة. يسلط المسلسل الضوء على حي الأسمرات وجهود الدولة لإنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى